تستمع الآن

محمد هلال لـ«في الاستاد»: هذه أسباب فشل انتقالي للزمالك.. وطموح «البنك الأهلي» التتويج بكأس مصر

الإثنين - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٢

حل محمد هلال، نجم نادي البنك الأهلي، ضيفا على برنامج «في الاستاد»، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على «نجوم إف إم»، للحديث عن مسيرته وتألقه الفترة الماضية.

وقال محمد هلال: “تلقيت عرضا من الزمالك وكنت قريبا وخلصت كل حاجة معهم ووقعت بالفعل، وتعطلت الأمور بسب أزمة القيد في الزمالك وكان فيه مشكلات بسبب عدم استقرار الإدارة، ثم أغلقت القصة نهائيا، وأي أحد يتمنى اللعب للأهلي أو الزمالك، خصوصا بعدما فريقك هبط للدرجة الثانية”.

وأضاف: “وكان الحديث مع لجنة كابتن حسين لبيب في الزمالك، وكان يتبقى إنهم يخلصوا مع النادي وخلاص، ولكن انتظرت كثيرا حتى يتم الأمر وكان هدفي اللعب في الزمالك، ولكن لما الدنيا توقفت كان لازم أتحرك، ولم يحدثني أحد من بيراميدز كما تردد وقتها، ثم جاء لي عرض من البنك الأهلي ولم أفكر ووقعت معهم، وأنا معي الآن مدرب خاص وأتمرن معه دائما وفرق معي بطريقة جيدة في تفكيري ونضجي، ومسموح بهذا الأمر في النادي ولكن بنظام بالطبع وبالتعاون مع النادي لكي نظبط الأحمال، ومهم أوظف موهبتي اللي هي ممكن 20% ولكن ما حولها اللي هو 80% يأتي بالعمل والاجتهاد”.

وعن طموحه معه البنك الأهلي، قال: “طموحي أحقق بطولة مع النادي، الإدارة موفرين كل حاجة لكي نفكر في الملعب فقط، وأشعر أن تحقيق بطولة قريبة وهما لديهم طموح لتحقيق حاجة، وهما صاعدين منذ 3 سنوات ولكن طموحهم كبير، ويوصلوا هذا للاعبين، وممكن لقب الكأس”.

وعن إمكانية تحقيق الفريق لقب الدوري، شدد هلال: “تحقيق الدوري أكيد صعب ومحتاج تضحيات كثيرة ومحتاج تركز في الكرة فقط مليون في المائة كلاعبين وفريق كامل، وتحقيق لقب الكأس هو الأقرب ووصلنا حاليا لدور الـ8 وسنخوض موادجهة قوية ضد بيراميدز وممكن نحققه، وهذا هو طموحي الحالي وهو الأمر الواقعي حاليا، ونفسي أحقق بطولة في مسيرتي، والأمر محتاج مجهود كبير، وممكن نحقق معجزة ليستر سيتي الإنجليزي في مصر بأن نحصل على بطولة الدوري مثلهم”.

وأردف: “أعشق اللعب طبعا تحت هتافات الجمهور، حتى لو مش قادر تلعب ستركض، ولهذا كان نفسي أنتقل للزمالك، الدوري هذه السنة صعب جدا بالطبع، هدفنا حاليا هو التواجد في المربع الذهبي، ولو قدرنا نكمل عليه فأكيد لن ندخر جهدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك