تستمع الآن

محمد هلال لـ«في الاستاد»: أتمنى ارتداء قميص منتخب مصر.. وشيكابالا سألني «هتيجي الزمالك امتى»

الإثنين - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٢

حل محمد هلال، نجم نادي البنك الأهلي، ضيفا على برنامج «في الاستاد»، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على «نجوم إف إم»، للحديث عن مسيرته وتألقه الفترة الماضية.

وقال محمد هلال عن عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر رغم تألقه: “كل مدرب له وجهة نظره وأحترمها جدا، وبالتأكيد نفسي أتواجد مع المنتخب وأشعر أنني أقدر أكون في القوام الأساسي، وسابقا تحدث عني مستر كوبر بشكل جيد، ومع بداية كل سنة تضع لنفسك كلاعب أهداف ومن ضمن أهدافي هو التواجد في قائمة المنتخب، لأني عملت مباريات جيدة جدا وتوقعت إعلان اسمي، خصوصا أن هذه شهادة الناس كلها أنني كنت أستحق التواجد، ولكن في النهاية هي وجهة نظر المدير الفني، نفسي ألبس تي شيرت منتخب مصر ولن أفقد الأمل وسيحدث هذا في يوم من الأيام لأنه أحد أحلامي”.

وعن تقييمه لمدربي الدوري المصري، أشار هلال: “فيه مدربين جيدين، مثل تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، وكابتن علي ماهر ويقدم كرة محترمة، وطبعا جيسوالدو فيريرا، مدرب الزمالك، وإيهاب جلال وبحب طريقته في اللعب ويقدم كرة بشكل كويس جدا”.

وعن رغبته في الاحتراف، شدد: “بالتأكيد هي خطوة سأسعى لها، وأنا ليس لدي وكيل لاعبين حاليا، وبالتأكيد وجود وكيل يكون الموضوع أسهل بكثير، ولكن مستحيل أذهب لوكيل لكي أتعاقد معه في الفترة الحالية”.

وعن رأيه في عبدالله السعيد، نجم بيراميدز، أشار: “عبدالله السعيد لاعب كبير وبحبه وبحب أتفرج عليه، وهو لاعب في حتة تانية، لاعب كبير وذكي ولديه جودة عالية، وشيكابالا أيضا لاعب رائع وتحدث معي أكثر من مرة، وأتذكر مرة سألني هتيجي امتى وكنت سعيدا وقلت له إن شاء الله تبقى قريب”.

أكاديمية وداي دجلة

وعن تأسيسه في أكاديمية وداي دجلة، قال: “كنت بلعب في أكاديمية وداي دجلة دون حذاء لكي تشعر بالكرة والأرضية وهو أمر لم يكن سهلا وقتها خصوصا في الشتاء، ولكنه فرق معي جدا، وهذا التأسيس فرق معي كثيرا، وكنت تستيقظ الساعة الثامنة تفطر وتنزل تتمرن، وكل أسبوع اختبارات بالكرة ولو وقعت منك الكرة مفيهاش إعادة وتنتظر أسبوع لكي تعيد هذه الاختبارات، وأحمد سيد (زيزو) أحد خريجي هذه الأكاديمية وهو اشتغل على نفسه وتطور كثيرا وأعرفه كويس وإحنا من عندنا 11 سنة لعبنا سويا، وهو تغير بطريقة غير طبيعية مع الزمالك، ويمكن هذا عائد لنضوج عقله”.

محمد صلاح

وعن محمد صلاح، نجم ليفربول، وكيفية تطوره ووصوله لمستواه الحالي، أشار هلال: “العقلية كلمة قالها صلاح سابقا، وهي كلمة كبيرة وصعب يفهمها البعض، ووقت ما قالها صلاح الناس اتريقت عليه ولكنها كلمة عميقة جدا وهو عنده حق، وممكن لا تكون موهوب ولكن عقليتك تقودك لأبعد الحدود”.

وعن مثله الأعلى، أوضح: “مثلي الأعلى محليا محمد أبوتريكة وشيكابالا وحسام غالي وحازم إمام، وخارج مصر أنا مشجع لبرشلونة وكنت أعشق تشافي وإنييستا، وفيه الآن بيدري وهو لاعب مش طبيعي، وطبعا هالاند ومبابي لاعبين خارقين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك