تستمع الآن

محمد صلاح يسافر إلى دبي بعد ترشيحه لجائزة الأفضل لـ«جلوب سوكر»

الخميس - ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢

أعلن اتحاد الكرة المصري، توجه محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلى دبى لحضور حفل «جلوب سوكر» في النسخة الثالثة عشر.

كان محمد صلاح قد تواجد في القائمة النهائية للمرشحين بجائزة جلوب سوكر، على أن يعود صلاح للكويت في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا.

كما أعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر في النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية خلال الحفل “جلوب سوكر” الذي ينطلق اليوم الخميس لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم.

ويتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

ويعلن عن جائزة أفضل لاعب للرجال لهذا العام خلال البث المباشر لحفل جوائز جلوب سوكر اليوم 17 نوفمبر بدبي في دولة الإمارات.

وشملت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2022 المقدمة من دبي جلوب سوكر، وجود الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، والدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكي غدًا الجمعة، في مباراة ودية قبل انطلاق منافسات كأس العالم التي يشارك فيها منتخب بلجيكا المصنف الثاني على العالم.

وضم المدير الفني للفراعنة روي فيتوريا 24 لاعبا للمباراة هم: في حراسه المرمى :محمد الشناوي – أحمد الشناوي- محمد عواد، وفي خط الدفاع: عمر جابر- أكرم توفيق- احمد حجازي- علي جبر -أسامة جلال- محمود علاء- محمد حمدي- حسين السيد، وفي خط الوسط: طارق حامد- حمدي فتحي- محمد النني- إمام عاشور -محمود حمادة -محمد مجدي قفشة- طاهر محمد طاهر- أحمد سيد زيزو- محمد صلاح -محمود تريزيجيه ، وخط الهجوم :أحمد حسن كوكا- عمر مرموش -مصطفي محمد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك