تستمع الآن

محمد صلاح في شوارع ليفربول.. طفل يغني أغنيته المفضلة ومفاجأة سعيدة لإحدى السيدات| فيديو

الثلاثاء - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢٢

ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، مع عدد من لاعبي الفريق خلال توزيع بعض الهدايا على مشجعي النادي.

وتضمن الفيديو ظهور عدد من لاعبي ليفربول خلال تقديم دعوات لحضور أحد تدريبات الفريق، بالإضافة إلى تقديم عدد من الهدايا إلى مشجعي الريدز في شوارع ليفربول.

وظهر في فيديو لاعبي ليفربول، محمد صلاح، وفان دايك، وجويل ماتيب، وكوستاس تسيميكاس، ولاعبات من فريق كرة القدم النسائية.

كما ظهر صلاح خلال الفيديو وهو يوزع الهدايا على عدد من الأطفال، حيث فاجئه طفل بغناء أغنية له والتي يتغنى بها جمهور الريدز في المدرجات للفرعون المصري.

فيما شمل الفيديو مفاجأة من الفرعون المصري برفقة اليوناني تسيميكاس لسيدة عجوز حيث ارتدى ظهير أيسر الفريق قناع يحمل صورة صلاح، لتقوم برد فعل تلقائي بغلق الباب في وجهه قبل أن تفتح مجددًا لتتفاجئ بـ الدولي المصري، معربة عن سعادتها الكبيرة به.

إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

ووصل الفرعون المصري إلى هدفه السادس في الدوري منذ بداية الموسم الحالي مع الريدز، حيث سجل 44 هدفا وصنع 14 في مرمى الفرق الـ 6 الكبرى في الدوري الإنجليزي.

صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 126 هدفًا، متفوقًا على المهاجم الفرنسي السابق نيكولاس أنيلكا الذي سجل 125 هدفًا، ليحتل المركز الـ16 على سلم ترتيب هدافي المسابقة عبر التاريخ، مناصفة مع مهاجم ليفربول وتوتنهام السابق، الإيرلندي روبي كين، وبفارق هدف واحد فقط خلف مهاجم تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلبانك.

كما تصدر صلاح قائمة هدافي ليفربول في شباك توتنهام بالدوري الإنجليزي، برصيد 7 أهداف متفوقا على روبي فاولر (6 أهداف)، بعدما أحرز هدفين في المباراة الأخيرة لفريقه أمام توتنهام.

محمد صلاح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك