تستمع الآن

مانشستر يونايتد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي بعد تصريحاته الأخيرة

الثلاثاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ التعاقد مع لاعب الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو باتفاق متبادل بينهما.

ووجه نادي مانشستر يونايتد رسالة عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر “تويتر”، قائلا: “نشكر رونالدو على مساهمته الهائلة مع الفريق خلال فترتين في أولد ترافورد”.

ويتواجد كريستيانو رونالدو حاليا مع منتخب بلاده البرتغال في قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث يقع البرتغال في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات: الأوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

تصريحات كريستيانو رونالدو

كانت تصريحات رونالدو الإعلامية الأخيرة قد هاجم فيها إدارة فريقه ومديره الفني، وتداولها الآلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كانت سببا في مغادرة فريقه الإنجليزي منذ قليل.

وظهر البرتغالي في مقابلة مع الإعلامي بيرس مورجان، أكد فيها شعوره بأنه “تعرض للخيانة” من جانب ناديه الإنجليزي، وأضاف: أدفع لمغادرة النادي”.

كما تحدث عن ملاك النادي قائلا: “هم لا يهتمون للنادي. أعني، الرياضة الاحترافية، كما تعلمون، مانشستر نادي تسويقي، فهم لا يهتمون بالرياضة”.

كريستيانو رونالدو

وأضاف: “أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل”.

رد مانشستر يونايتد

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا على الموقع الرسمي كالتالى جاء فيه: “لاحظ مانشستر يونايتد التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو، سينظر النادى فى رده بعد التأكد من الحقائق الكاملة”.

وأضاف البيان، “يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم، ومواصلة الزخم والإيمان والتآزر الذى يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك