تستمع الآن

لقاء فاتر بين برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو بعد أزمة تصريحاته الأخيرة (فيديو)

الثلاثاء - ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢

نشرت شبكة “سكاي سبورتس” فيديو يظهر حدوث لقاء فاتر بين برونو فيرنانديز وزميله كريستيانو رونالدو في غرف الملابس داخل معسكر منتخب البرتغال، وهو رد الفعل الذي كان مثارا للتساؤل في وسائل الإعلام العالمية.

وبدا أن كريستيانو رونالدو لم استقبالًا جيدًا من زميله في فريق مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في معسكر البرتغال قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقرر يوم 20 نوفمبر الحالي، ذلك في أعقاب المقابلة المفاجئة التي انتقد فيها “الدون” النادي الإنجليزي بشكل صريح.

وأظهرت اللقطات أن تصرف برونو فيرنانديز، أثار استياء كريستيانو رونالدو.

فيما نقلت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية عن مصادر مقربة من برونو فرنانديز على أن الفيديو الذي انتشر له مع كريستيانو رونالدو كان عبارة عن مزاح بينهما بشأن وصول رحلة طيرانه من إنجلترا في وقت متأخر، وأن ما حدث قد تم إخراجه عن السياق.

وتصدر قائد منتخب البرتغال عناوين الصحف بعد مقابلة مثيرة مع بيرس مورجان انتقد خلالها مديره الفني إريك تين هاج وقادة مانشستر يونايتد، حيث قال إنه لا “يحترم” مدرب يونايتد الحالي بينما استهدف أيضًا منشآت النادي ومكانة الفريق، مدعيا أنهم تراجعوا إلى ما دون ليفربول ومانشستر سيتي. كما أعرب عن اعتقاده بأن النادي “خانه”.

وتبدأ البرتغال مشوارها في كأس العالم ضد غانا في 24 نوفمبر الحالي قبل أن تواجه أوروجواي، التي أطاحت بها من نسخة 2018، في 28 نوفمبر، وتنهي مشوارها في المجموعة الثامنة بمباراة ضد كوريا الجنوبية في الثاني من ديسمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك