تستمع الآن

لطيفة لـ«نجوم إف إم»: لهذا قررت تصوير كل أغاني «الميني ألبوم»

الأربعاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٢

حلت السوبر ستار لطيفة ضيفة على برنامج «أجمد 7»، مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أحدث أعمالها الفنية.

وقالت لطيفة عن سر تصويرها كل أغاني «الميني الألبوم» الأخير لها: “لكي يرضوا عليّ الجمهور قلت لازم أصور أغاني الميني ألبوم كله، وهي خطوة جديدة عليّ وبه أغنية باللهجة العراقية وهي أيضا جديدة عليّ فقلت إن المستمع الذي لن يتمكن من سماعها يبقى لازم يشوفها، فقررت تصوير كل الميني ألبوم، الأغاني فيها تعب في التسجيل والكلام واللحن فلازم كل أغنية تأخذ حظها في الصورة ونحن في عصر إبهار وصورة”.

«معشوق حبيبه»

وعن أغنيتها “معشوق حبيبه”، أشارت: “الأغنية العراقية انتشرت هذه الأيام وخصوصا لما الموسيقى الخاص بها معمولة بشكل حلو لازم تسمعيها واللهجة العراقية محبوبة في العالم العربي كله، ولما تبقى مع توزيع حلو فأكيد هتنجح”.

وعن أكثر الأغاني التي تطلب منها في الحفلات، أوضحت: “في الحفلات دائما الجمهور بيطلبوا مني أغاني لا غنى عنها من ضمنهم “كرهتك”، وأيضا بيفرق تواجدي في أي بلد، وسنة 95 ظللت أغني 5 ساعات في مهرجان قرطاج بسبب طلب الجمهور والناس مكنوش عايزين يمشوا، وبتنسي أي تعب، ولو الواحد عنده أحزان الدنيا بيطلع على المسرح بينساها وحب الناس نعمة”.

وعن فكرة التريند والسعي له من بعض الفنانين، شددت لطيفة: “عمري ما بفكر أعمل حاجة لكي أكون تريند، الأغنية تطلع تريند مع نفسها ومع الناس، وأحب الناس تهتم بأغاني وليس عندي حاجة في حياتي الشخصية تجعلني تريند”.

وعن حياتها الشخصية، أشارت: “ليس عندي أسرار أو حياة شخصية بمعناها المتعارف عليه ولكن حياتي هي الفن، وأنا أنشغل أكثر بشغلي، وقتي كله لشغلي ووالدتي وأخواتي، وهي أسعد لحظات حياتي التواجد مع والدتي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك