تستمع الآن

لطيفة لـ«نجوم إف إم»: «اللي بيحصل في السعودية نقلة تاريخية.. وحفلتي الأولى بها من أسعد لحظات حياتي»

الأربعاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٢

حلت السوبر ستار لطيفة ضيفة على برنامج «أجمد 7»، مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن أحدث أعمالها الفنية.

وعن غنائها مؤخرا في السعودية للمرة الأولى، قالت لطيفة: “السعودية أصبح فيها نقلة أخرى مختلفة ويفتخر بها كل عربي كمواطن أو مبدع أو رسام أو ممثل، اللي بيحصل في السعودية هي نقلة تاريخية، مبروك للمملكة ولكل سعودي ولازم يفتخر ببلده، موسم الرياض مجمع كل الفنانين والمبدعين والفنانين، وهذا لم يكن موجودا في السعودية من قبل فلذلك هي حاجة تفرح، وقدمت أغان سابقة باللهجة السعودية، وكنت أول مرة أغني في المملكة وكنت أشعر أنني أبدأ مشواري من أول وجديد، لأن الشعب السعودي ساندني من أول ألبوم لي (أكتر من روحي بحبك) وساندوني وأنا لم أكن في المملكة، والموضوع بالنسبة كان مثل الامتحان وكأني ببني معي جمهور جديد وكانت من أسعد لحظات حياتي”.

وتابعت: “الجمهور قالوا لي نورتي السعودية يا لطيفة ونطق اسمي في الخليج مختلف لأنهم يشددون دائما على حرف الـ(ط) ورأينا نظاما وتنظيما رائعا، وعندي حفلة أخرى قريبا في الرياض”.

وعن الدويتو مع الفنان أحمد شيبة بأغنية “ياللي”، قالت: “تعاوني معه جاءت صدفة وكنت بسجل مع عصام كاريكا، وأنا بحب صوت شيبة جدا وكاريكا قال لي مش عايزة شيبة يغني معاك، قلت له ياريت ووجدته في الاستوديو ودخل يغني معي وسعدت جدا بالتجربة وصورناها كليب في الاستوديو”.

وعن إمكانية تكرار التجربة، شددت: “أنا لا أحب أن أكرر تجاربي عامة والفن بحر وحلاوته في التنوع والجمال والتغيير وكل شوية بعمل تجربة بتبسط بها كواحدة دارسة مزيكا، ودخلت الأستوديو من أسبوعين وسجلت 4 أغان جديد وبهم مفاجآت كثيرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك