تستمع الآن

كريم عبدالعزيز يكشف سبب خروج «الحشاشين» من موسم دراما رمضان 2023

الثلاثاء - ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢

أكد النجم كريم عبدالعزيز، استعداده لتصوير فيلم «بيت الروبي» بمشاركة منة شلبي، وكريم محمود عبدالعزيز.

وقال كريم عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج MBC Trending: “تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وتجمعني بالفنانة منة شلبي قصة حب، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز شخصية شقيقي في الأحداث، والعمل من إخراج بيتر ميمي، ومن المحتمل عرضه في عيد الأضحى 2023”.

وعن أسباب خروج مسلسله الجديد “الحشاشين” من سباق رمضان 2023، كشف: “رأينا تأجيل العرض لموسم رمضان 2024، حتى يتم تنفيذ المسلسل بشكل جيد، إذ ينتمي إلى الأعمال ضخمة الإنتاج في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو مياه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج، ولأنه عمل استثنائي ولا يتكرر كثيرا”.

وتابع: “تدور أحداث المسلسل في فترة زمنية بعيدة، وعمل ديكورات تعكس روح هذا العصر، يحتاج إلى وقت طويل، كما أن التصوير سيتم في عدة بلدان، ده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادئة، وهنشوفه في رمضان 2024”.

وردا على سؤال عن سبب التكتم على أخبار المسلسل، شدد: “ده مش تكتم، لكن أحب المؤلف هو اللي يتكلم عن العمل، لأن أي تنويه ممكن يعطي انطباع غير مطلوب، وأفضل الانطباع يكون من الشاشة”.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز الكوميدية كان فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وسبقه فيلم “نادي الرجال السري”.

وكان كريم عبدالعزيز، نافس في رمضان الماضي بمسلسل “الاختيار 3” وشاركه البطولة أحمد عز، وأحمد السقا، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

أما على شاشة السينما، فيعرض له الآن فيلم “كيرة والجن” ويشاركه البطولة أحمد عز، والفنانة التونسية هند صبري، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك