تستمع الآن

في ذكرى وفاة والده.. محمد محمود عبد العزيز يرزق بمولودته الأولى

السبت - ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز أنه رزق بمولودته الأولى تمارا من زوجته سافانا سافي.

ونشر محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه في “إنستجرام” صورة توثق تاريخ ميلاد ابنته، والذي يتوافق مع ذكرى وفاة والده الفنان محمود عبد العزيز، وكتب في التعليق: “ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم. أبويا كان دايماً بينادينى ويقولي (بابا) وكان ساعات بيقدمني لأصحابه ويقول (أحب أعرفكم بمحمد أبويا الصغير)”.

وأضاف: “أنا بقا النهارده بقيت أب بجد وحضرتك بقيت جد، وسبحان الله، بنتى وصلت في فجر يوم ١٢-١١-٢٠٢٢، اللهم لك الحمد والشكر، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

كان محمد محمود عبد العزيز قد أحيا الذكرى السادسة لوفاة والده الفنان محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية في 12 نوفمبر 2016، حيث نشر صورة والده، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها كاتبا: “12 نوفمبر 2022 الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والضهر.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

وكشف محمد محمود عبد العزيز عن حمل زوجته للمرة الأولى في أغسطس الماضي، وذلك من خلال رسالة عبر حسابه في إنستجرام قال فيها: “سنه جديده تبدأ بهديه جميله من ربنا سبحانه و تعالى ربنا يوصلها بالسلامه ان شاء الله كنت اتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان أنا عارف انت كنت هتبقا مبسوط أد إيه بس أنا متأكد إنك حاسس ومبسوط وبتدعيلنا من مكانك ودعواتك هى اللى ساندانى يا أغلى غالى وأعز إنسان فى حياتى”.

ويتوافق تاريخ المولودة الجديدة مع الذكرى السادسة لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا بتاريخ 12 نوفمبر 2016.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز كان مسلسل “البيت بيتي”، الذي يعرض حصريا عبر منصة شاهد، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إخراج خالد مرعي.

وشارك محمد محمود عبد العزيز في دراما رمضان 2022 بمسلسل “ملف سري”، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك