تستمع الآن

في الاستاد وأمام الشاشة.. هكذا تابع نجوم الفن افتتاحية كأس العالم 2022

الإثنين - ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢

شهد نجوم الفن المصري والعربي أمس الأحد، فعاليات حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 وكذلك أحداث المباراة الأولى في البطولة والتي جمعت بين قطر البلد المضيف ومنتخب الإكوادور، والتي انتهت بفوز الإكوادور بهدفين مقابل لا شيء.

واختلفت متابعات النجوم فمنهم من تابع الفعاليات من استاد المباراة نفسه ومنهم من تابعه أمام الشاشة مع اختلاف تعليقاتهم حول حفل الافتتاح.

وحرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة عدة صور وفيديوهات من داخل مدرجات استاد البيت في مدينة الخور القطرية والذي استضاف المباراة الافتتاحية.

الفنان قصي خولي أيضًا نشر فيديوهات من حضوره في مدرجات المباراة الافتتاحية لكأس العالم وكذلك صورة للقائه بالنجم العالمي ديفيد بيكهام الذي كان حاضرًا.

الفنان خالد الصاوي استضاف عدد من الفنانين في منزله في ليلة رياضية لمشاهدة مباراة افتتاح الكأس كان من بينهم الفنان طارق عبد العزيز والفنان الشاب محمد مهران واللذان شاركاه في مسلسله الأخير «أعمل إيه؟».

كما علق عدد من النجوم على فعاليات الافتتاح بينهم محمد هنيدي الذي كتب «قطر النهارده شرفت الوطن العربي كله.. بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية.. وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة.. بس اليوم قطر بتشرف كل عربي، منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ».

وكتبت إليسا: «مبروك لقطر والعالم العربي بكامله انطلاق كأس العالم بكرة القدم، وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، والمغرب.. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعًا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك