تستمع الآن

فرصة| منتجات يمكنك تقسيطها بدون مقدم أو فوائد

الأربعاء - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢

نوفمبر من كل عام هو شهر التخفيضات السنوية الذي تتنافس فيه جميع الشركات في استقطاب عملائها بالعروض المغرية التي ينتظرها الكثير منهم لشراء ما يتمناه بسعر معقول أو ربما لن يتكرر مرة أخرى، لكن ماذا أيضًا إذا لم تكن التخفيضات والعروض على الشراء الفوري فقط؟

يمكنك الاستفادة أكثر من عروض نوفمبر عن طريق التقسيط لفترة طويلة وبدون فوائد، من خلال تطبيق «فرصة Forsa» الذي يتيح لك التقسيط طوال شهر نوفمبر على ٢٤ شهر بدون مقدم وبدون فوائد وبسعر الكاش من جميع تجّاره حيث تعمل شركة فرصة على توفير عروضها من خلال اكبر المتاجر في مصر بأسعار تناسب جميع عملائها.

Forsa فرصة

وإليك بعض المنتجات الرائعة التي يمكنك تقسيطها على المدة المناسبة معك.

أثاث منزلي وأدوات المطبخ

يمكنك الاستفادة من العرض في شراء و تجديد أثاث منزلك الجديد من أشهر التجار و يمكنك أيضا الاستفادة من الأطقم الكاملة للأواني التيفال أو السيراميك والتي تتكون من أواني وطاسات للقلي وشوايات وهي من مستلزمات المطبخ الأساسية المتاحة لك بعروض ممتازة، فبإمكانك تقسيطها على المدة المناسبة معك.

لعشاق القهوة

فرصة لعشاق القهوة لشراء أجهزة صنع القهوة بمختلف أشكالها بدءًا من ماكينات القهوة التركي التي تبدأ من ألف جنيه وحتى الماكينات الاحترافية للإسبريسو حيث بإمكانك الحصول على ماكينة اسبرسو بالتقسيط على المدة المناسبة معك.

احمِ منزلك

يمكنك الاستفادة من عروض رائعة على الإعدادات الكاملة لحماية ومراقبة منزلك بعدد من كاميرات المراقبة المنزلية مع أنظمة التوصيل وجهاز التحكم، ما يجعل تقسيطها شهريًا على 24 شهر أمرًا في المتناول.

لصحة أفضل

للباحثين عن صحة أفضل من خلال استبدال أسلوب حياتهم اليومي بما هو أكثر صحة لأجسامهم، يمكنكم الاختيار بين قائمة طويلة من أفضل أنواع القلايات، وأيضًا مجموعة رائعة من الخلاطات وماكينات الخفق التي تساعدك على صنع العصائر ومخفوقات الفاكهة الصحية، و يمكنكم أيضًا الاختيار بين قائمة صالات رياضية لصحة أفضل.

حقّق أحلامك الإلكترونية

يمكنك الاستفادة من مدة التقسيط الطويلة في شراء احتياجاتك الإلكترونية المنزلية أو الشخصية بين: السماعات اللاسلكية Earbuds، سماعات الرأس، أجهزة البث الذكية للتلفزيون، الطابعات، أجهزة تقوية الإنترنت المنزلي، الساعات الذكية، وغيرها الكثير من المنتجات العصرية والاساسية.

كل هذا وأكثر ينتظرك مع «فرصة Forsa»، فقط حمل التطبيق الآن من هنـــــــــــــا وقسّط كل ما تحتاجه واستفد بعروض التقسيط على أطول فترة سداد بدون فوائد وبدون مقدم مع «فرصة» أقوى شركة تقسيط بدون مقدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك