تستمع الآن

علي معلول: نعتذر لجماهير تونس على عدم التأهل.. والقادم أفضل

الأربعاء - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢

قدم علي معلول، الظهير الأيسر لمنتخب تونس، اعتذاره للجماهير بعدما فشل منتخب نسور قرطاج في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم.

وحقق منتخب تونس الفوز بهدف دون رد، أمام فرنسا في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية: “حبينا نلعب أخر فرصة عندنا اليوم ضد بطل العالم وحاولنا على الأقل لكن لم يحالفنا الحظ لنترشح وخرجنا بصورة جيدة في النهاية”.

وأضاف: “نعتذر للجماهير على عدم الترشح وإن شاء الله نقدم الأفضل في الفترة المقبلة”.

وعن سيطرة منتخب تونس في الشوط الأول، قال: “في المنتخب يوجد 26 لاعبا على نفس المستوى ومن شارك في المباريات السابقة ومباراة اليوم يلعب من أجل رفع راية تونس عالية والكل يلعب من أجل الجماهير التونسية ويعطي أفضل ما لديه وفي النهاية حققنا انتصارا معنويا”.

وينتظر الجهاز الفني والطبي بالنادي الأهلي وصول معلول من أجل إخضاعه لقياسات بدنية لتحديد البرنامج الاستشفائي الخاص به، ومن خلاله يتحدد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية ودخوله في قوائم المباريات.

وظهرت على معلول ملامح الإجهاد العضلي في الدقائق الأخيرة من لقاء فرنسا، حيث حرص على تنشيط عضلاته من أجل تفادي الشد والإجهاد.

ويستعد الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، مساء الجمعة على ملعبه بالسلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك