تستمع الآن

عفاف شعيب: «ياسمين عبدالعزيز الأنسب لبطولة عمل فني عن قصة حياتي»

الثلاثاء - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢٢

رشحت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، الفنانة ياسمين عبدالعزيز لتقديم عمل فني عن قصة حياتها، كما وجهت نصيحة للفنان محمد رمضان.

وقالت عفاف شعيب، في حوارها عبر قناة “الحياة”: “بحب ياسمين عبدالعزيز جدا وهي فنانة لذيذة وكنت في شبابي دمي خفيف مثلها ولم أكن نكدية، وأتمنى هي تلعب دوري”.

آيتن عامر

كما ردت عفاف شعيب عن سر وجود خلاف بينها وبين الفنانة آيتن عامر، قائلة: “مفيش خلاف بيني وبينها ولكن دائما أقول إنها من الفنانات المبشرين والحلوين، ولكن هي من بدأت في الهجوم عليّ ولم أرد عليها، كنت في حوارت تليفزيوني وقلت لا يصح أن الرجل يغسل المواعين إلا في ظروف قاهرة مثلا لزوجته، ونحن تربينا على أخلاقيات وفيه سلوكيات معينة والرجل رجل والمرأة مرأة، وحتى الحديث المنتشر عن أن الست تأخذ أجر عن الرضاعة ومثل هذه الأمور جديدة علينا، هل الدنيا تغيرت، أنت كده تغير قوانين ربنا سبحانه وتعالى منزلها، هل يعقل أن نخالفها؟.. هل الزوج لا يصرف ومهتم بأمور البيت، بالتأكيد الحياة مشاركة، لازم يكون فيه أخلاق حلوة بين الرجل والمرأة، لذلك نسبة الطلاق زادت وأصبحت رهيبة”.

وتابعت: “السوشيال ميديا بوظت عقول الناس وبعدنا عن ربنا أوي، وأعتقد آيتن عامر اعتذرت بعد ذلك عن تصريحاتها”.

محمد رمضان

وعن رأيه في الفنان محمد رمضان، قالت عفاف شعيب: “هو ممثل موهوب بلا شك وكلنا لازم نتفق على كده، ولكن لا أعرف ماذا حصل له، وأنا لما اشتغلت معه في مسلسل (دوران شبرا) كان قمة الأدب والأخلاق والاحترام والذوق، ونصيحتي له (من تواضع لله رفعه) والدنيا لا تدوم لأحد يوم لك ويوم عليك هذه هي الدنيا”.

يذكر أن عفاف شعيب شاركت مؤخرا في مسلسل “زي القمر”، الذي عرضت آخر حلقات موسمه الثاني في ديسمبر من العام الماضي، وشاركت في بطولته مجموعة من النجمات ضمت درة، صابرين، آيتن عامر، مي كساب، سوسن بدر، وداليا مصطفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك