تستمع الآن

صدقي صخر لـ«نجوم إف إم»: استعنت بطبيب نفسي لدوري في هذا المسلسل

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

قال الفنان صدقي صخر إن مسلسل “اتزان” الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات، يعد من الأعمال التي تناقش الدراما السيكولوجية، مشددا على أن ردود الفعل كانت جيدة جدًا.

وقال صدقي صخر خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، إنه يلعب دور طبيب نفسي خلال أحداث المسلسل الذي يعرض حاليًا، مشيرًا إلى أنه يفاجئ بحبيبته السابقة تأتي للعلاج من مرض نفسي لكنه يرفض ثم تضطره الظروف إلى القبول ثم تبدأ الصراعات.

وأوضح أنه قرر الذهاب إلى طبيب نفسي وهو ذات الطبيب الذي لجأ له من أجل دوره في مسلسل “ريفو”، مشيرا إلى أنه أخبره بطبيعة الدور الذي سيقدمه في “اتزان”.

وقال: “من أهم الموضوعات التي تحدثنا فيها هو الكتاب الذي أعطاه لي عن كيفية تواصل الطبيب يتواصل مع المريض”، مشيرا إلى أن هذا الكتاب كان مدخلا مهمًا للشخصية التي يقدمها في “اتزان”.

ونوه بأنه يحلم بتقديم عمل فني موسيقي، قائلا: “العمل عبارة عن مسرح غنائي حيث يقوم الممثل بالتمثيل والغناء والرقص بشكل مباشر أمام الجمهور فهي تجربة جديدة”.

وعن “دويتو” يرغب في تقديمه مع أحد الفنانين، أوضح أنه يرغب في دويتو مع الفنان أمير عيد، قائلا: “أمير من الشخصيات التي تعرفت عليها مؤخرا واحترمته احتراما كبيرا لأنه مختلف ومؤثر، كما أنني أريد التعاون مع ويجز لأنني أحبه وأحب عقليته والموسيقى الخاصة به”.

صدقي صخر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك