تستمع الآن

صدقي صخر لـ«عيش صباحك»: لم أكن مرشحا لدوري في «ريفو».. وشخصيتي بالمسلسل تشبهني

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

حل الفنان صدقي صخر ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، للحديث عن آخر أعماله الفنية من بينها مسلسلي: ريفو واتزان.

وتحدث صدقي صخر عن دور “مروان” في مسلسل “ريفو”، موضحًا أن الترشيح كان لدور مختلف عن الدور الذي ظهر به خلال أحداث المسلسل.

وقال: “الترشيح كان لدور مختلف بعيدًا عن (مروان)، وكان دور شخص خارج الفرقة الموسيقية وكان الدور ليس موسيقيا ولسبب ظروف لها علاقة بكواليس العمل من المخرج والكاتب بجانب أمير عيد الذي أخبر طاقم العمل أنني موسيقي وفنان وكيفية عدم استغلال هذا الأمر في أحد الأدوار، ما أدى لحصولي على دور (مروان)”.

وكشف عن تشابه شخصية مروان في “ريفو” مع شخصيته الحقيقية، مؤكدا: “أرى أن طفولة مروان تشبه طفولتي بدرجة كبيرة جدًا، حيث كنت طفل وحيد وقضيت معظم طفولتي ألعب موسيقى وأسلي نفسي وكانت هي الصديق الوحيد”.

وأشار إلى أنه كان يدرك كيفية نشأة مروان والظروف التي جعلته يمر بهذه الأشياء.

كما نوه صدقي صخر بأنه استعان بطبيب نفسي من أجل المشاركة في مسلسل “ريفو” حيث إن “مروان” كان يمر بأزمة اكتئاب ومر بحالات انتحار، قائلا: “مكنتش عايز أعرف الموضوع بشكل سطحي لأن الاكتئاب عمره ماكان فهم كامل، وكنت أريد فهم هذه الأعراض، وما هي العوامل التي مرت بها هذه الشخصية حتى تتعرض لكل هذه الأشياء”.

وأشار إلى أن صناع العمل كان لديهم اهتمام كبير بظهور الشخصيات بشكل حقيقي، مؤكدا: “ارتبطت بشخصية مروان جدا”.

جزء ثان من «ريفو»

وأكد أن مطالبات البعض بوجود جزء ثان من “ريفو” يأتي لارتباط البعض بالمسلسل، قائلا: “إحنا كممثلين ارتبطنا بهذا العمل الفني ونفسنا يكون في جزء ثان وأتمنى إن ضغط الناس يؤدي لوجود جزء جديد لكن الفيصل هل سيتم إنتاجه من أجل نجاح الجزء الأول فقط أم أن هناك حدوتة بتتحكي؟”.

واستطرد صدقي: “أجزاء الموسيقى خلال مسلسل (ريفو) كانت تلعب بشكل مباشر عند التصوير، وأنا بلعب بيانو لكن طاقم العمل كان يرسل لنا الأغنيات قبل التصوير من أجل دراستها وكان الأمر مريحًا للإخراج وممتعًا جدًا وواقعيًا، خاصة أن الموسيقى روتين يومي بالنسبة لي وأحاول الحفاظ على هذا الأمر”.

ولفت إلى أنه يسعى لاستمرار ممارسة الموسيقى بشكل يومي من خلال التعاون مع فرقة “كهارب” حيث تم إصدار أغنية مع الفرقة.

صدقي صخر

ركين سعد

كما تحدث عن التعاون مع الفنانة ركين سعد في أكثر من عمل فني في “ريفو” و”اتزان”، مشيرا إلى أنه يحترمها ويحترم تمثيلها.

وأضاف: “أحب راكين جدا وأحترم فنها وتمثيلها وهي مخلصة للشغل بشكل كبير، وحصلنا سويا على نفس ورشة التمثيل من قبل، والمشاهد التي جمعتنا سويًا في “اتزان” كانت سلسة بشكل كبير.

ركين سعد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك