تستمع الآن

«شخصية امرأة في زي رجل صعيدي».. روجينا تكشف عن برومو «ستهم» لـ رمضان 2023

الخميس - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة روجينا عبر حسابها على إنستجرام عن البرومو الأول لمسلسل «ستهم» والذي تقوم ببطولته، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وهو أول برومو يتم الإعلان عنه من مسلسلات رمضان 2023.

وتجسد روجينا خلال مسلسل «ستهم» شخصية امرأة في زي رجل صعيدي، حيث ظهرت وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

واقتبس صناع المسلسل جزء من خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو يتحدث عن سيدة صعيدية، في أحد خطاباته ليبدأوا به برومو العمل، حيث ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد تحدث عن سيدة صعيدية عاشت معاناة بارتدائها الجلباب الصعيدي، في أحد خطاباته مشيداً بها وبعطائها اللامحدود، حيث عاشت 40 عاماً وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهاً لها التحية والاحترام لها.

وعلقت روجينا عبر حسابها على “إنستجرام” على البرومو التشويقي، قائلة: “من أمام الكعبة يوم 29 رمضان طلبت توفيق ربنا في مسلسل ستهم.. 6 شهور شغالين على المشروع، مجهود كبير من المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبدالرحمن عشان حلمنا يبقى حقيقة ونعمل عمل يليق بالجمهور، ادعولى بالتوفيق وحلمنا يشوف النور”.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على القنوات الفضائية في رمضان 2023.

ويعد مسلسل “ستهم” التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بمسلسل “انحراف”، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني الماضي.

ويشهد مسلسل ستهم، التجربة الدرامية الأولى، لشيخ المداحين، ياسين التهامي، والذي سيبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك