تستمع الآن

ركلات الترجيح تقود الأهلي للفوز على المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي كأس مصر

الأحد - ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢

قادت ركلات الترجيح الأهلي لتحقيق الفوز على حساب نظيره المقاولون العرب، بنتيجة (4-3)، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات دور الثمانية من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر.

وسجل كريم فؤاد، لاعب الأهلي، هدف التقدم لفريقه فى مرمى المقاولون العرب بالدقيقة 67 من عمر المباراة.

ونجح جون أوكولي في إدراك التعادل (1-1) لصالح المقاولون، في الدقيقة 76.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحتكما للشوطين الإضافيين، الذي انتهى أيضا بنفس النتيجة، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الأحمر، ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر.

سجل للأهلي في ركلات الترجيح، رامي ربيعة، محمد هاني، ديانج وياسر إبراهيم، وسجل للمقاولون أحمد علاء وجوزيف أوشايا وأمير عابد، فيما أهدر فاروقا نور الدين وعمر فايد.

وافتتح الأهلي مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء.

وفي المقابل، فاز المقاولون العرب على المصرية للاتصالات بهدف دون رد في دور الـ32 كما تخطى عقبة الجونة بهدفين دون رد في دور الـ16 للمسابقة.

وتأهل الأهلي للدور قبل النهائى لمواجهة سموحة الذي أصبح أول المتأهلين للدور قبل النهائي بفوزه على منتخب السويس (2-0) في أولى مباريات دور الثمانية التى أقيمت 14 أغسطس الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك