تستمع الآن

ذكرى رحيل هيثم أحمد زكي.. قصة فيلم «غير تقليدي» لم يكتمل بمشاركة الفنان الشاب

الإثنين - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٢

3 أعوام مرت على وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي رحل عن عالمنا في 7 نوفمبر 2019، حيث كانت وفاته بمثابة صدمة إلى جميع محبيه وأصدقائه في مجال الفن.

ولد هيثم أحمد زكي في 4 إبريل عام 1984 لأسرة فنية، حيث إن والده يعد الفنان الكبير أحمد زكي، ووالدته الفنانة هالة فؤاد.

واتجه هيثم زكي إلى عالم الفن 2006 من خلال المشاركة في أحداث فيلم «حليم» حيث استكمل مشاهده بعد رحيل بطل الفيلم أحمد زكي، ثم حصل على بطولة فيلم «البلياتشو» في 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل «علامة استفهام» في رمضان 2019.

فيلم لم يكتمل

وفي الذكرى الثالثة لوفاة هيثم زكي.. نستعرض قصة “فيلم” لم يكتب له الظهور، حيث كشف عن التفاصيل الفنان عمر السعيد عبر صفحته بـ”انستجرام” عام 2019 في ليلة وفاة الفنان الشاب.

ونشر السعيد، فيديو من أجزاء من الفيلم الذي ضم عددا من الفنانين من بينهم أحمد الفيشاوي وكريم قاسم وشيري عادل.

وتبين من برومو الفيلم الذي لم يذكر اسمه، ظهور هيثم أحد أبطال الفيلم مع أحمد الفيشاوي الذي يعتقد أنه يقوم بدور محقق، للتحقيق مع الراحل في حادثة وقعت بأحد المواصلات العامة، حيث ظهر شيري عادل وكريم قاسم ضمن البرومو.

وعلق عمر السعيد، قائلا: “من فترة كده كلمني صديق عمري محمد أديب وهو مؤلف ومخرج وقالي أنا عندى فكرة لفيلم وعايز أصور برومو الأول قبل الفيلم عشان فيه شغل جرافيكس كده ولازم نتاكد أنه هيطلع كويس ومظبوط”.

وأضاف: “اشتغلنا على الفكرة وكلم ممثلين أصحابنا وصورنا البرومو.. بعد كده حصلت ظروف كتير وفي حياتنا الشخصية زي الانشغال بأعمال تانية وسفر أديب لدراسة ماجستير في أمريكا.. المهم التجربة دي أنا افتكرتها.. افتكرت بروفات البرومو في بيت أديب وأنا وفيشاوي وهيثم وشيرى وكريم وغيدا وإحنا متحمسين ومبسوطين إننا بنعمل فكرة جامدة وبرة الصندوق لفيلم غير تقليدي”.

وأوضح: “افتكرت تفاصيل كتير لأيام حلوة.. افتكرت وإحنا عاملين زي الهواة عشان مشروع كلنا كان نفسنا فيه… افتكرت إن آه القدر خلاني امثل في فيلم فيه هيثم زكي وهو سكر مر… بس هو نفس القدر أو الظروف اللي منعتنا من استكمال مشروع انتهى للأبد من غير واحد من أبطاله.. (ده جزء بسيط من برومو طويل لمشروع انتهى… الله يرحمك يا هيثم ويغفرلك)”.

هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك