تستمع الآن

«دراما صعيدية».. نيللي كريم تتحدث عن شخصيتها في رمضان 2023

الأربعاء - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة نيللي كريم عن كواليس دورها في مسلسلها الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023، مشيرة إلى أن أحداثه تدور في إطار من الدراما الصعيدية.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تقدم للمرة الأولى شخصية صعيدية، مشددة على أن الأمر يحتاج منها إلى بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، منها تدريبات لغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين.

وأضافت أن الاتجاه إلى إجراء تدريبات لغوية بهدف تقديم عمل فني مميز يحترم عقول المشاهدين، مؤكدة لـ”العربية”: “العمل الذي يكتبه الدكتور مدحت العدل مميز ومختلف عما قدمناه معا من قبل”.

ونوهت نيللي بأن مسلسلها في رمضان 2023 يقدم صراعًا بين العادات والتدين، وعندما يتعارض الدين مع العادات والتقاليد نذهب للعادات وننسى الدين، مؤكدة: “الدراما الصعيدية تنجح مع المشاهدين ولها تأثير كبير”.

مهرجان القاهرة السينمائي

وعن الشخصية الصعيدية والاستعداد لها، أكدت نيللي أنها لا تخاف من التطرق لمناطق تمثيلية جديدة ومختلفة، موضحة: “تقديمي لهذا الدور يحتاج لتحضيرات اعتدت عليها في أعمالي السابقة، رغم تخوف الناس وتعليقاتهم وتساؤلاتهم عن كيفية تقديمي لشخصية كهذه. فأنا أتابع ما يقوله الناس، وأهتم كثيراً برأيهم”.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم قد قدمت في رمضان 2022 مسلسل “فاتن أمل حربي”، ومن بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغني، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى.


نيللي كريم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك