تستمع الآن

داليا البحيري تحكي كواليس جلسات التحضير لـ«أولاد حريم كريم»

الإثنين - ١٤ نوفمبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة داليا البحيري عن كواليس الجلسات التحضيرية للجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» المقرر أن يسمى «أولاد حريم كريم».

وقالت داليا البحيري في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي أمس الأحد، أن صناع العمل تواصلوا معها بالفعل، ولكنها نفت كل ما تردد عن بدء التصوير.

وعن موضوع العمل الجديد قالت إنه سيخصص لمناقشة مشاكل الأبناء، ويحتاج للكثير من الجهد للخروج بالشكل اللائق خاصة وأن الجزء الأول حقق نجاحاً هائلاً.

وأضافت: «فيه خطوات لإخراج الفكرة للنور، قابلت المخرج علي إدريس والفنانة بشرى، وهو بيحاول يعمل تجمعية جديدة لفيلم أولاد حريم كريم، وأتمنى أن تكون كواليسه حلوة».

وكان الفنان مصطفى قمر بطل العمل كشف عن أسماء أبطال الجزء الجديد من العمل والذي يضم جزء كبير من أبطال الجزء الأول، وهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، إضافة إلى بيومي فؤاد، وابنه تيّام قمر.

فيلم «حريم كريم» إنتاج 2005 وبطولة: مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، إدوارد، خالد سرحان، محمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك