تستمع الآن

تحدث عنه «الفيفا».. من هو «عامل المترو» الذي خطف الأنظار في مونديال قطر| فيديو

الإثنين - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢

تصدر الشاب الكيني أبو بكر عباس الترند خلال الساعات الماضية بعدما تسببت طريقة عمله وتفانيه في أن يصبح مثار الإعجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن يعلم الشاب أبو بكر عباس أن بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في قطر، كانت سببا في تغيير حياته إلى الأفضل بسبب ابتسامته وطريقة عمله.

ويعمل أبو بكر عباس مرشداً لمشجعي المونديال في قطر إلى محطة المترو، حين انتشرت فيديوهاته كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرشد الشاب الكيني المشجعين في المباريات إلى محطة مترو “الدوحة” لكن بطريقة مختلفة، حيث يرتدي في يده مجسم كبير للطريق إلى المترو وبأسلوب مختلف يبدأ في توجيه المشجعين للحطة عقب انتهاء المباريات، حيث أطلق عليه “مترو مان”.

كما توافد العديد من المشجعين إليه لمشاركته الغناء وذلك عقب انتهاء المباريات بين المنتخبات حيث يرشدهم إلى محطة المترو، من خلال جملته الشهيرة “Metro.. this way”.. حتى أن حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تفاعل معه.

استقبال حافل من 60 ألف مشجع

فيما استقبلت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، الشاب أبو بكر عباس أمام أكثر من 60 ألف متفرج، خلال مباراة إنجلترا وأمريكا على استاد البيت، لتكريمه لتفانيه في العمل وجذبه الأنظار إليه بطريقته المختلفة.

كما قال الشاب الكيني عبر حساب له على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي: “قابلوني في سوق (واقف) حتى خلال ممارسة عملي، وجميعكم مرحب بكم. وبإمكانكم التقاط صور معي ومقاطع فيديو، فأنا لن أطلب منكم مقابلا لذلك. هذا عملي وأنا أحبه”.

وتقام فعاليات بطولة كأس العالم في قطر 2022، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك