تستمع الآن

تجسد معاناة المرأة المطلقة.. تفاصيل شخصية نيللي كريم في «ليه لأ 3»

الإثنين - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٢

تهتم الفنانة نيللي كريم بتقديم القضايا المجتمعية في أعمالها الدرامية منذ سنوات وكان أبرزها وآخرها في رمضان الماضي من خلال مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي ألقت فيه الضوء على قضية المعاناة القانونية للمرأة المطلقة الحاضنة لأبنائها مع طليقها، وهو ما جعلها تكرر التجربة في عمل جديد.

نيللي كريم - فاتن أمل حربي

وتجسد نيللي كريم معاناة المرأة المطلقة أيضًا في مسلسلها الجديد «ليه لأ 3»، فبحسب «ET بالعربي» تجسد نيللي شخصية امرأة أربعينية تُدعى “شيري”، ولديها ولد يُجسد شخصيته معتز هشام، حيث تستعرض خلال أحداث المسلسل، معاناة المرأة المطلقة، خاصة فيما يتعلق بتربية الأولاد.

كما يشاركها الفنان صلاح عبد الله الذي يجسد شخصية والدها، الذي يدعم ابنته عن طريق تقديم النصائح لها، فيما تؤدي آلاء سنان، دور شقيقتها، ولديها طفلة صغيرة، تجسد شخصيتها خديجة أحمد.

وتكتب العمل السيناريست مريم نعوم التي انتهت حاليًا من كتابة 6 حلقات فقط.

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة نيللي كريم في موسم رمضان المقبل 2023 بمسلسل «عملة نادرة» وفي دور جديد عليها حيث تجسد دور صعيدية لأول مرة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

وكشفت الفنانة فردوس عبد الحميد تفاصيل أحداث العمل الجديد في تصريحات لها لـ«ET بالعربي» حيث قالت أنها تقدم شخصية شريرة في المسلسل، حيث تجسد دور حماة نيللي كريم والتي تقف أمامها في المسلسل وتعارضها في حقها في الميراث.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك