تستمع الآن

بينها 3 جراحات خلال أشهر.. أزمات صحية واجهت الفنانة أنغام خلال الفترة الأخيرة

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

يبدو أن عام 2022 ليس الأفضل على المستوى الصحي بالنسبة للفنانة أنغام، التي أجرت فيه 3 جراحات متتالية خلال أشهر بعد عدة أزمات صحية الفترة الأخيرة.

مشاكل بالأمعاء

كان آخر تلك الأزمات بالأمس، حيث تعرضت أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت على إثرها إجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وذلك بحسب بيان صادر عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

وأوضح البيان أن أنغام حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، فيما أوضحت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية،في تصريحات صحفية، أن أنغام تعاني من مشاكل بالأمعاء.

أنغام

أوتار الكتف

وتأتي تلك الأزمة الأخيرة بعد أشهر فقط من أزمة صحية وجراحتين خضعت لهما في مايو الماضي، حيث عانت من مشاكل في الأعصاب والأوتار في يدها وكتفها، بعد معاناة بسبب إصابة سابقة تفاقمت على مدار سنوات.

أنغام

حصوات الكلى

وعانت أنغام خلال السنوات القليلة الماضية من عدة أزمات صحية بينها معاناتها من حصوات بالكلى حيث كانت أجرت عدة جراحات بين تركيب دعامة على الكلى ثم تفتيت حصوات.

أنغام

الجيوب الأنفية

وأيضًا مرّت الفنانة الكبيرة بتجربة أثرت على صوتها كما أوضحت، وهي إصابتها بالجيوب الأنفية في 2020، حيث قالت إنها كانت تنتقد حرق قش الأرز وما ينتج عنه من أدخنة وسحابة سوداء تؤثر على جهازها التنفسي ما يؤثر بدوره على صوتها، وأنها فوجئت ذلك العام بإصابتها بمرض الجيوب الأنفية وهو ما أثر بشكل كبير على صوتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك