تستمع الآن

بيت العز| الإعلامية نجوى إبراهيم: «الأصحاب الطيبين رزق واسع يستمر معك طول العمر»

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

قالت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم إن الرزق ليس مالا فقط وإنما الكثير من الأشياء عدا الأموال، موضحة: “قد يطلب الشخص مالا كثيرا وعندما يتحصل عليه يجد الشخص نفسه غارقًا في المشاكل”.

وأضافت الإعلامية نجوى إبراهيم خلال برنامج “بيت العز” على “نجوم إف إم”، المال من دون أي شكل من أشكال الرزق لا يساوي شيئًا، مؤكدة: “ثروتنا اليومية 66 ألف ثانية نقبضها يوميًا وليس كل شهر، البعض يصرف تلك الثواني في العمل والبعض الآخر في أمور أخرى”.

وأشارت إلى أن الشخص يمتلك ثروة دائمة ومتجددة، موضحة: “لا بد أن نشكر الله على كل أنواع الرزق، ولا بد على الجميع أن يحتفظوا بشبابهم وهم كبار وهذا يعد تحد.. لأن الشخص عليه أن يهتم بصحته ويمارس الرياضة ويحاول أن تكون صافيا من الداخل”.

وعن أنواع الرزق، قالت الإعلامية نجوى إبراهيم: “الرزق قد يكون في الزوج والزوجة، من المهم أن يكون لديك زوجة طيبة تحافظ عليك وعلى بيتك، فهي الضهر والسند”.

وقالت إن النوع الآخر من الرزق هو “الرزق في العقل”، مؤكدة: “العقل قصة مختلفة، ومعنى رزق العقل يأتي من الحكمة ومن التجارب”.

الرزق في الأصدقاء

كما كشفت عن نوع رزق آخر وهو “رزق الأصدقاء”، موضحة: “الأصحاب ليسوا في العدد لكن المهم الجودة والحنان والحب بجانب يجب أن يشبهوك، ومن المهم أن يكون لديك أصدقاء قد يكونوا عدد قليل لكنهم بمثابة الظهر الذي تستند عليه”.

وأضافت الإعلامية نجوى إبراهيم: “الأصحاب الطيبة رزق واسع جميل يستمر معك طول العمر، فالأصدقاء هم من يشكلوا الحياة، وسر السعادة تتمثل في الإصدقاء الجدعان”.

يذكر أن “بيت العز” برنامج تقدمه الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، الخميس من كل أسبوع، من الساعة 1 إلى 2 ظهرًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك