تستمع الآن

بنك «الإمارات دبي الوطني – مصر» يطلق حملة جديدة لتشجيع العملاء على الاستثمار

الأحد - ١٣ نوفمبر ٢٠٢٢

يحصل العملاء الجدد المشاركين في الحملة على كاش باك فوري يصل إلى 50 ألف جنيه مصري

 

أعلن بنك «الإمارات دبي الوطني- مصر» إطلاق حملة جديدة لـ«الكاش باك الفوري» يصل إلى 50 ألف جنيه مصري، وذلك عند التقديم على شهادة إدخار بحد أدنى مليون جنيه مصري، استنادًا على القيم المحددة على النحو التالي:

– من 1 مليون جنيه مصري إلى 3 ملايين جنيه مصري سيحصل العميل على 10 آلاف جنيه مصري كاش باك فوري.

– من 3 ملايين جنيه مصري إلى 5 ملايين جنيه مصري سيحصل العميل على 25 ألف جنيه مصري كاش باك فوري.

– من 5 ملايين جنيه مصري وأكثر سيحصل العميل على 50 ألف جنيه مصري كاش باك فوري.

كما سيحصل العملاء الذين لديهم زيادة في أرصدة حساباتهم بحد أدنى مليون جنيه على كاش باك فوري يعادل 10 آلاف جنيه، على أن يتم هذا الإيداع في الحساب الجاري أوالحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير بالجنيه المصري فقط وأن تتم عملية الإيداع خلال فترة الحملة، والتي بدأت من يوم 31 أغسطس 2022 وتستمر لفترة محدودة.

ويقوم البنك بتجنيب قيمة الإيداع (مليون جنيه مصري) لمدة 4 أشهر متتالية من تاريخ الحصول على الكاش باك. كما يحق للبنك خصم مبلغ الكاش باك من الحساب بنهاية الحملة في حالة عدم توفر المبلغ الذي أهل العميل للمشاركة في الحملة.

الإمارات دبي الوطني- مصر

وفي حالة رغبة العميل إيداع الحد الأدنى في الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير، سيحصل على قيمة الكاش باك بمبلغ 10 آلاف جنيه مرة واحدة فقط، علماً بأنهم لن يكونوا مؤهلين للحصول على الكاش باك مرتين.

كما يستطيع العميل الإيداع وتقسيم المبلغ في 3 حسابات (الحساب الجاري والحساب الجاري ذو عائد وحساب التوفير) على أن يكون مجموع قيمة الإيداع في الثلاث حسابات لا يقل عن مليون جنيه مصري.

من جانبه، قال محمد برو، الرئيس التنفيذي لـ«بنك الإمارات دبي الوطني – مصر»: «إننا حريصون على طرح تلك الحملة لتشجيع العملاء الحاليين والجدد على تعظيم الاستفادة من مدخراتهم. ولقد حرصنا على إتاحة خدمات الاسترداد النقدي والفوري للمودعين الجدد والعملاء القدامى والجدد الذين يملكون حسابات جارية أو حسابات توفير. ونرى أن تلك الحملة ستزيد عدد المستفيدين من خدمة الاسترداد الفوري للأموال وتعزز من عمليات الشراء باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الحسابات الجارية وهو ما يتماشى مع سياسات الدولة للشمول المالي والتحول الرقمي وزيادة الاعتماد على البنك في كافة المعاملات اليومية».

جدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر كان قد أطلق خلال السنوات الماضية حملات للقروض الميسرة لتشجيع العملاء الجدد والحاليين على استثمار مدخراتهم مع البنك

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر

«بنك الإمارات دبي الوطني – مصر» هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي.

ويعتبر واحدا من أكبر البنوك العاملة في مصر، كما يعد رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 66 فرعاً منتشراً بكافة المحافظات، ويمتلك البنك حوالي 335 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

ويعتبر بنك «الإمارات دبي الوطني – مصر» اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله لحصد العديد من الجوائز، كان في مقدمتها 3 من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا وهي “ذا بانكر أفريقيا”.

كما حصد جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصر لعام 2017، وأفضل تطبيق مصرفي للمحمول في مصر لعام 2018 وأفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019 الممنوحة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”.

وفاز «بنك الإمارات دبي الوطني – مصر» بجائزة أفضل بنك في إدارة التدفقات النقدية لعام 2018 من مؤسسة اجيان بانكر، وجائزتي البنك الأكثر ابتكاراً لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وقطاع التدفقات النقدية وجائزة البنك الأسرع نمواً في قطاع الشركات في مصر لعام 2021 من قِبل مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، وجائزة أفضل بنك رقمي لعام 2020-2021 من اتحاد المصارف العربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك