تستمع الآن

بعد يحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز.. فنانون يغيبون عن دراما رمضان 2023

الأربعاء - ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢

يعكف عدد من نجوم الفن على تصوير أعمالهم الفنية استعدادا للعرض ضمن الموسم الرمضاني 2023، إلا أن عدد آخر من نجوم الفن لن يكونوا متواجدين في السباق الرمضاني.

وكشف عدد من الفنانين مؤخرًا عن تأجيل أعمالهم الفنية التي كان مقررا لها العرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 إلى رمضان 2024 رغبة في الحصول على مزيد من الوقت لإظهار الأعمال الدرامية بأفضل صورة ممكنة.

فنانون يغيبون عن دراما رمضان 2023

كريم عبد العزيز

من جانبه، كشف الفنان كريم عبد العزيز عن خروجه من سباق رمضان المقبل، حيث كان من المقرر أن يعرض له مسلسل “الحشاشين”.

وعن أسباب خروج “الحشاشين” من رمضان 2023، قال: “رأينا تأجيل العرض لموسم رمضان 2024، حتى يتم تنفيذ المسلسل بشكل جيد، إذ ينتمي إلى الأعمال ضخمة الإنتاج في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو مياه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج، ولأنه عمل استثنائي ولا يتكرر كثيرا”.

وتابع: “تدور أحداث المسلسل في فترة زمنية بعيدة، وعمل ديكورات تعكس روح هذا العصر، يحتاج إلى وقت طويل، كما أن التصوير سيتم في عدة بلدان، ده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادئة، وهنشوفه في رمضان 2024”.

كان الفنان الكبير قد نافس في رمضان الماضي بمسلسل “الاختيار 3″، وشاركه البطولة أحمد عز، وأحمد السقا، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي

يحيى الفخراني

فيما كشف الفنان الكبير يحيى الفخراني عن سبب غيابه عن دراما رمضان 2023، مشيرًا إلى أنه يجرى الإعداد لتقديم عمل درامي في رمضان 2024.

وأشار يحيى الفخراني إلى أنه يستعد للعمل مع الكاتب عبد الرحيم كمال في مسلسل درامي كان من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 قبل أن يتم تأجيله لـ 2024.

وأوضح يحيى الفخراني أن العمل من كتابة عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، مضيفًا: “هنبدأ نشتغل فيه، حيث كان من المفترض أن يعرض رمضان المقبل لكن عبد الرحيم كمال كان مشغولا لذا قررنا تأجيله إلى 2024”.

كانت آخر أعمال الفنان الكبير في رمضان 2021، من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، من بطولة: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، حنان سليمان.

يحيى الفخراني

أحمد عز

في ذات السياق، أعلن الفنان أحمد عز غيابه عن مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعدما قدم العام الماضي مسلسل “الاختيار”.

وأوضح أحمد عز أنه لن يكون موجودًا في دراما رمضان 2023، مشيرا إلى أنه اعتاد تقديم مسلسل درامي كل 3 أو 4 سنوات.

وقال: “عمري ما كررت تجربة مسلسلات وراء بعض غير في الاختيار وهجمة مرتدة، وأنا بعمل مسلسل كل 3 أو 4 سنوات، حيث إنها تعد أخطر من السينما لأنها تدخل كل بيت ولا بد أن يكون الموضوع مهمًا جدًا”.

وعرض للفنان الكبير مؤخرا فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، ويتناول العمل قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919.

كريم عبد العزيز و أحمد عز

هند صبري

فيما كشفت الفنانة هند صبري عن غيابها عن مسلسلات رمضان العام المقبل، وذلك بعدما عرض لها مؤخرا بدور العرض السينمائي فيلم “فضل ونعمة”.

وقالت هند صبري في تصريحات تليفزيونية: “أصور مسلسل حاليا وسيتم عرضه قبل رمضان، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل”.

وعرض لـ هند صبري مؤخرا فيلم “فضل ونعمة” مع الفنان ماجد الكدواني، حيث تلعب دور «نعمة» العميلة السرية هي وزوجها «فضل» والذي يلعبه ماجد الكدواني.

الفيلم من تأليف: أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويضم عدد من ضيوف الشرف مثل: محمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وشريف الدسوقي، وعارفة عبد الرسول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك