تستمع الآن

بعد هالاند.. نادي إنجليزي يقدم عرضًا لـ محمد صلاح للعب معهم خلال فترة المونديال| صورة

الأربعاء - ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢

قدم نادي تاونتون تاون الذي يلعب ضمن الدوري الوطني الإنجليزي “الدرجة الخامسة”، عرضًا إلى الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الفريق.

ونشر نادي تاونتون تاون عبر صفحتيه على موقعي “تويتر” و”فيس بوك، صورة للعرض المقدم من النادي إلى محمد صلاح لاستعارته لمدة شهر واحد خلال فترة توقف مباريات الدوري الإنجليزي لإقامة منافسات مونديال قطر 2022.

محمد صلاح

وقالت الصفحة الرسمية لـ تاونتون تاون تعليقا على العرض المقدم لمدة شهر: “مباريتان ممتعتان يا محمد؟”، قبل أن تنشر بيانا مقتضبا عن عدم إمكانية ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بسبب اشتراكه مع فرنسا في المونديال.

وينطلق مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري وينتهي 18 ديسمبر المقبل، فيما يغيب المنتخب المصري عن البطولة بعد خسارته أمام السنغال بضربات الجزاء.

إرلينج هالاند

في ذات السياق، تلقى النرويجي إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي عرضًا من جانب فريق أشتون يونايتد الإنجليزي خلال فترة توقف الدوري الإنجليزي وإقامة مباريات كأس العالم في قطر.

وقدم أشتون الذي ينشط في دوري الدرجة السابعة الإنجليزي عرضا خلال موقعه الرسمي لضم هالاند لـ 28 يوما فقط خلال مدة فعاليات كأس العالم.

هالاند

وتضمن بيان الفريق: “نريد الحفاظ على لياقة هالاند في ظل أن مانشستر سيتي لا يلعب، فهذا منطقي أكثر من لعبه للجولف لمدة 6 أسابيع، ونعتقد أنه سيكون مناسبًا لنا بشكل كبير وسيضيف لفريقنا”.

هالاند يعتلي صدارة هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا منذ وصوله إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك