تستمع الآن

بعد نفي إصابته بالعمى.. رامز جلال بين شائعات الزواج والمرض والوفاة

الإثنين - ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية شائعة حول مرض الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى في إحدى عينيه وهو الأمر الذي انتشر سريعًا وسط عدم التوضيح من قبل الفنان أو ذويه.

مرض

لكن الشائعة انتهت بتوضيح الفنان د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي خرج في تصريحات لـ«ET بالعربي» وقال إن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأنه بصحة جيدة، وذلك بعدما تواصل معه قبل ساعات.

وأعرب أشرف زكي، عن استياءه الشديد، من انتشار هذه النوعية من الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مُطالبًا الجميع بتوخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير مخاوف والقلق أسرة الفنان نفسه.

ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي تلاحق فيها الشائعات الفنان رامز جلال حيث خرجت قبل هذا شائعات وصلت إلى حد أن روّجت لأخبار وفاته.

وفاة

وأثارت شائعة وفاة رامز عام 2019 غضب الوسط الفني بعدما قيل إنه أصيب خلال تصوير أحد مقالبه في البحر الأحمر بعضة قرش، وهي الشائعة التي وصفها شقيقه ياسر بـ«السخيفة».

زواج

أيضًا قبل عدة سنوات طالته شائعات بالزواج من إحدى الفنانات بالوسط الفني رغم زواجه وقتها من خارج الوسط الفني، لكن تم مشاركة إحدى الصور التي جمعته بهذه الفنانة من عمل فني سابق على أنها حقيقية.

رامز جلال


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك