تستمع الآن

بعد غيابها لسنوات خارج مصر.. تفاصيل عودة علا غانم في مسلسل جديد لرمضان 2023

الإثنين - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢

كشف المخرج محمد النقلي عن تفاصيل مسلسل الفنانة علا غانم الجديد لرمضان المقبل 2023 والذي تعود به بعد غياب طويل وشبه اعتزال انقطعت فيه عن عالم الفن خلال السنوات الماضية خارج مصر.

وأوضح في تصريحات لـ«ET بالعربي» أن المسلسل بعنوان «توحة» ويشارك في بطولته بجانب علا غانم كلّ من إيهاب فهمي وميمي جمال وفريال يوسف وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

وأضاف أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجهها الحارة المصرية من خلال مواقف وتعاملات السكان مع بعضهم البعض وذلك في شكل خفيف.

وأشار إلى أن تصوير المسلسل سينطلق اعتبارًا من منتصف شهر ديسمبر المقبل، في أكثر من منطقة بالقاهرة والعين السخنة بينما لن يتم التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي نظرًا لانشغال جميع الاستديوهات بأعمال فنية أخرى.

تأتي عودة الفنانة علا غانم بعد ابتعادها عن الفن بشكل مفاجيء واستقراره في الولايات المتحدة لعدة سنوات، وكانت أخر أعمالها قبل السفر فيلم «خط الموت» الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني ومحمد سليمان ورزان مغربي وريم البارودي ومحمد عز، وتأليف وإخراج محمد عادل، كما كان آخر مسلسل تلفزيوني لها «طعم الحياة» في 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك