تستمع الآن

بعد تصريحات ريهام عبدالغفور.. فنانون ندموا على أعمال فنية قدموها من قبل| فيديو

الإثنين - ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إنها لم تقدم خلال الفترة الماضية أي أدوار فنية لم تكن مقتنعة بها أو كمالة عدد، مشيرة إلى أن هذا القرار لا تراجع فيه حتى إذا كانت تعاني من أزمات مادية.

وأكدت ريهام عبد الغفور: “بقالي سنوات مباخدش أدوار كمالة عدد أو أكل عيش وقد أكون أعاني ماديا لكني توقفت عن تقديم أدوار كمالة عدد”.

كما كشفت عن دور لم تكن موفقة فيه وندمت عليه، قالت: “في أدوار غير موفقة قدمتها في بداية عملي بالتمثيل، لكن فيلم (بالعربي سندريلا) محبتش التجربة كلها ومحستش إنها أضافت لي أي شيء لكن بالعكس”.

لم تكن تصريحات الفنانة ريهام عبد الغفور عن عمل فني لم تلق التوفيق فيه، هي الأولى حيث أعلن عدد من الفنانين عن ندمهم للمشاركة في أعمال فنية وكشفوا عن هذه الأمور في تصريحات تليفزيونية.

إلهام شاهين

من جانبها، كشفت الفنانة إلهام شاهين عن ندمها لتقديم فيلم “موت سميرة”، وذلك لعدة أسباب.

وقالت إلهام شاهين: “فيلم موت سميرة ندمت عليه لأن الفيلم به إدانة لفنان أسعدنا وهو بليغ حمدي”، وذلك في تصريحات تليفزيونية.

وأضافت إلهام شاهين: “كنت أعشق ألحانه وطور الموسيقى وكان لا يصح تقديم هذا الفيلم الذي يتضمن إهانة لفنان كبير”.

وأكدت: “كنت لسه صغيرة، ولم أفكر بشكل صحيح، وأعلنت ندمي لعدة مرات بعد المشاركة في (موت سميرة)”.

أحمد زاهر

فيما كشف الفنان أحمد زاهر أيضًا عن ندمه للمشاركة في عملين فنيين، قائلا: “في أكثر من عمل ندمت عليهم رغم تركيزي على اختياراتي الفنية، لكن في بعض الأحوال قد يكون نتيجة ظروف”.

وأضافت: “لكن فيلم (كلم ماما) أنا كنت ندمان عليه وفيلم (كلبي دليلي) مع سامح حسين لأني كنت غير راض على شكلي فيه لأنني اضطررت للظهور بسبب ظروف مادية للمشاركة فيه وظهرت بشكل لم أكن أرغب بالظهور به”.

جومانا مراد

كما كشفت الفنانة جومانا مراد عن فيلم ساءت الاختيار فيه وشاركت فيه خلال مسيرتها الفنية، مشددة على أنها مؤخرًا تحرص على اختيار الأفلام والأدوار بعناية.

وقالت جومانا مراد: “أحرص على اختيار الأفلام والأدوار بعناية ووصلت لمرحلة من النضج، لكن ندمت على المشاركة في فيلم (لحظات أنوثة)، ولكني كنت صغيرة وليس لدي خبرة”، وذلك عبر برنامج “واحد من الناس”.

فيلم “لحظات أنوثة” من بطولة: عادل عشوب، علا غانم، إبراهيم يسري، نبيل الهجرسي، ليلى جمال، حسناء سيف الدين، ومن إخراج مؤنس الشوربجي.

عبير صبري

فيما كشفت الفنانة عبير صبري عن ندمها للمشاركة في بعض الأعمال الفنية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”.

وعبرت عبير صبري عن ندمها على تقديم بعض الأعمال في بداياتها ضاربة المثل بمشاركتها في فيلم «فلاح في الكونجرس» مع الراحل شعبان عبد الرحيم عام 2002.

“فلاح في الكونجرس” من بطولة: عبير صبري، شعبان عبدالرحيم، نشوى مصطفى، يوسف داوود، حسن كامي، خالد سرحان.

جمال سليمان

فيما عبر الفنان جمال سليمان عن ندمه لمشاركته كضيف شرف في مسلسل «زي الشمس» عام 2019.

وقال جمال سليمان في لقائه ببرنامج «واحد من الناس»: «ندمت ومش هعيدها تاني، عملتها مرة وكانت غلطة لأنه لقيت إن ده مش موضع تقدير وده عز عليا جدًا وإني ألاقي بانرات محطوطة كده وصورتي محطوطة على جنب، أنا مش عاوز صورتي ولا بانرات لأن ده مسلسل لشباب وكانوا محتاجين حد في عمرهم يساندهم».

وأضاف أنه وافق فقط لأن منتج المسلسل حضر خصيصًا لمنزله لطلب مشاركته ولم يستطع رفض طلبه وهو في منزله لكن مع عرض المسلسل وجد أنه «منتهى الاستهانة» بحسب تعبيره، مشيرًا إلى أنه لم يتُفهم موافقته على المشاركة بشكل صحيح فلن يكرر التجربة مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك