تستمع الآن

بعد أحمد السقا وعمرو يوسف.. ثنائيات ننتظرها في دراما رمضان 2023| فيديو

الأحد - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٢

بدأ عدد من نجوم الفن في الإعلان عن أعمالهم الفنية المنتظرة خلال شهر رمضان 2023، حيث يشهد الموسم الدرامي الرمضاني منافسة كبيرة بين عدد كبير من الفنانين، الذي كشف بعضا منهم عن أعمالهم الفنية وأسماء الفنانين المشاركين معهم.

وكشف عدد من الفنانين عن أبطال أعمالهم الفنية، حيث أصبح هناك ثنائيات منتظرة خلال الموسم الرمضاني المقبل، من بينهم: محمد رمضان وزينة، وأحمد السقا وعمرو يوسف، وأحمد مكي ورحمة أحمد.

أحمد السقا وعمرو يوسف

من جانبه، كشف الفنان أحمد السقا عن التحضير لعمل فني جديد في رمضان يحمل اسم “الجبل” مع الفنان عمرو يوسف، وذلك لـ”ET بالعربي”.

ورفض أحمد السقا الكشف عن أية تفاصيل تخص العمل الفني الجديد، قائلا: “أنا وعمرو يوسف سنقدم مسلسل الجبل في رمضان 2023، ولن أستطيع الكشف عن التفاصيل”.

وعرض للفنان الكبير مؤخرًا فيلم (العنكبوت)، وشارك البطولة: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ويتعاون أحمد العوضي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى في رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد.

وقال العوضي عبر صفحته على “فيس بوك”: “في رمضان 2023.. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، من تأليف ناصر عبر الرحمن وإخراج مصطفى فكري”.

كما أضاف: “بعد الخديوي.. راجعلكم بالكوماندا (چابر ابو شديد).. ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار .. حق الرجال ميباتش (إن بات الحق مات).. عالجد دايم”

كان العوضي وياسمين عبد العزيز قد قدما في رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، وحقق نجاحًا عند عرضه.

محمد رمضان وزينة

فيما يشارك الفنان محمد رمضان في رمضان 2023 بمسلسل “العمدة” مع الفنانة زينة، وذلك بعدما قدم العام الماضي مسلسل “المشوار”.

مسلسل “العمدة” في رمضان 2023، تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي داخل حي السيدة زينب بالقاهرة.

كان رمضان قد أعلن الانتهاء من كتابة حلقات مسلسل “العمدة”، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة: زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

محمد رمضان

أحمد مكي ورحمة أحمد

وينتظر المشاهدون في الموسم المقبل، استمرار ثنائية أحمد مكي ورحمة أحمد في “الكبير 7”.

وكشف صناع عمل مسلسل “الكبير” لـ أحمد مكي، عن التحضير لموسم سابع جديد من العمل الذي عرض في رمضان 2022، حيث يعرض الجزء الجديد في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الأخيرة من “الكبير أوي 6” التنويه عن الجزء السابع من المسلسل.

“الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

عمرو سعد ودرة

كما كشفت الفنانة درة عن تعاونها مع الفنان عمرو سعد في مسلسل لـ رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه يعد التعاون الثالث مع الفنان الكبير.

وقالت درة في تصريحات لـ”The Insider”: “عمرو سعد فنان موهوب جدا واشتغلت معاه مرتين من بينهم فيلم (مولانا) لكن المرة دي مسلسل فالموضوع مختلف”.

وأضافت درة: “عمرو سعد فنان ناجح في مسلسلاته وأتمنى يكون بينا كيمياء حلوة ونعمل عمل مميز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك