تستمع الآن

المخرج عمرو عرفة يكشف سبب الاعتذار عن مسلسل يسرا في رمضان 2023

الأربعاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠٢٢

كشف المخرج عمرو عرفة عن أسباب اعتذاره عن مسلسل الفنانة يسرا الجديد، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي يحمل اسم مبدئي “حمد لله على السلامة”.

ويبدأ تصوير أحداث مسلسل يسرا لـ رمضان 2023 خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء الشركة المنتجة من إنهاء التعاقدات مع الفنانين المشاركين في العمل الرمضاني.

وتحدث المخرج عمرو عرفة عن الأسباب التي أدت لاعتذاره عن إخراج العمل الفني، وذلك لـ”ET بالعربي”، حيث أشار إلى أنه اعتذر عن مسلسل “حمد لله على السلامة”، مشيرا إلى أنه سيغيب عن موسم دراما رمضان المقبل.

وأشار المخرج الكبير إلى أنه اعتذر عن مسلسل يسرا الجديد، بسبب الانشغال بتصوير فيلم “أهل الكهف”، الذي يستأنف تصويره شهر ديسمبر المقبل.

يسرا

آخر أعمال يسرا

كانت يسرا قد قدمت في دراما رمضان 2022، مسلسل “أحلام سعيدة”، ودارت أحداثه حول 3 سيدات في منتصف العمر وهن “فريدة وشيرين وليلى” من طبقات اجتماعية مختلفة، لكن يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب تساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

“أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، غادة غادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، إسماعيل فرغلي، ميسرة، محمد أوتاكا، ونور محمود، وهشام عاشور، ومن إخراج عمرو عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك