تستمع الآن

المحلل الرياضي آسر حسين لـ«في الاستاد»: أتوقع أن تقدم السعودية أداء مشرف ضد الأرجنتين

الإثنين - ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢

حل المحلل الرياضي آسر حسين، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر وأبرز المنتخبات المرشحة لحصد اللقب.

وقال المحلل الرياضي آسر حسين: “أمريكا تقدر تنجح في مجموعتها بكأس العالم 2022 ولديها جيل من اللاعبين منتشرين في أوروبا والمدربين أيضا جيدين”.

وأضاف عن مباراة الأرجنتين والسعودية، التي تقام غدا الثلاثاء: “نتوقع لمنتخب السعودية أن يقدم أداء مشرف ويأخذ صدمة البداية لكي يقدر يكمل عليه في باقي مباريات المجموعة، والفرنسي هيرفي رينارد أثبت نفسه كمدرب عظيم ولما تولى مسؤولية السعودية توقعنا نرى منتخب مختلف وهذا ما حدث”.

وأضاف: “الأرجنتين تقدم أفضل نسخة لها من سنوات، وسكالوني شال العبء النفسي من على ليونيل ميسي وجعل الفرقة تتبني من حوله وهو اللاعب الحاسم فقط، واللاعبين داخلين كأبطال كوربا أمريكا، وفيه عناصر مساعدة إن الفرقة تظهر بشكل مغاير في كل الخطوط، وهذا يجعلنا نرشحها للقب، ونتمنى إنه غير الجرأة لمدرب السعودية لازم يفكر اللاعبين بذكريات تأهلهم سابقا لأدوار متقدمة ونتمنى تعمل مباراة كويسة وتحاول تأخذ نقاط أكبر في المباريات المقبلة”.

وعن مباراة بولندا والمكسيك، أوضح: “البولندي ليفاندوفكسي قائد لفريق صغير وعليها أن تذهب بعيدا في المونديال، والمكسيك أيضا مش طُعم سهل”.

وعن مجموعة بلجيكا والمغرب، قال: “مجموعة معقدة ومشتبكة، وكندا صعدت وهي متصدرة مجموعتها، والمغرب مع وليد الركراكي نتمنى أن تقدم مباريات مميزة ومعه كتيبة من اللاعبين الجيدين، وأتوقع أن تكون صربيا هي الحصان الأسود في البطولة وتذهب بعيدا في البطولة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك