تستمع الآن

السعودية تودع المونديال بالخسارة أمام المكسيك.. وبولندا ترافق الأرجنتين لدور الـ16

الأربعاء - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢

اقتنص منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 لبطولة كأس العالم، بعدما حقق الفوز أمام المكسيك بنتيجة 2-0، ليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز الثاني له في المجموعة بعدما فاز على المكسيك في الجولة الماضية، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط.

ومن مفارقات هذه المجموعة هو أن منتخب بولندا رغم الهزيمة إلا أنه تأهل كثاني المجموعة مع الأرجنتين بعدما جمع 4 نقاط فقط وتساوى مع المكسيك لكن يتأهل بسبب اللعب النظيف.

وسجل ثنائية الأرجنتين أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة (46) وجوليان ألفاريز في الدقيقة (67).

وفي مباراة أخرى، سقط المنتخب السعودي في فخ الخسارة أمام المكسيك بنتيجة (2-1) ليودع الفريقين البطولة بعد مباراة ماراثونية.

وجاءت ثنائية المنتخب المكسيكي بالشباك السعودية، بواسطة هنري ومارتن ولويس تشافيز بالدقيقتين 47 و52، في حين سجل هدف السعودية سالم الدوسري بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ليودع المنتخب السعودي مونديال قطر بثلاث نقاط من فوز وخسارتين، في حين حصد المنتخب المكسيكي أربعة نقاط وودع أيضا، في حين تأهلت الأرجنتين وبولندا معا لثمن النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين متصدر المجموعة الثالثة نظيره أستراليا وصيف المجموعة الرابعة في الأدوار الإقصائية من البطولة (الستة عشر).

بينما سيصطدم بطل العالم فرنسا ومتصدر المجموعة الرابعة أمام بولندا وصيف المجموعة الثالثة في دور الستة عشر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك