تستمع الآن

الحكم على «عريس الإسماعيلية» بالحبس لمدة سنة وغرامة مالية

الأحد - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٢

أصدرت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، منذ قليل، قرارًا بحبس عبدالله أحمد المعروف باسم عريس الإسماعيلية لمدة سنة وغرامة 2000 جنيه، للتعدي على زوجته بينما نال البراءة في احتجازها.

وانعقدت جلسة النطق بالحكم اليوم، برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار وعضوية المستشار هشام خالد، رئيس المحكمة بحضور المتهم ومحاميه وذلك للاستماع إلى الحكم.

كانت وزارة الداخلية قد كشفت عن ملابسات تلقي بلاغ من سيدة تتهم زوجها بالتعدي عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها “بجروح وكدمات متفرقة بالجسم” لوجود خلافات زوجية بينهما.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان أن الزوج سبق وأن تداول له مقطع فيديو خلال التعدي على زوجته خلال حفل عرسهما عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

وشددت الداخلية على أنها عقب تقنين الإجراءات تم استدعاء الزوج وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب.

وقالت في بيانها: “كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بقيام زوجها بالتعدى عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها “بجروح وكدمات متفرقة بالجسم” لوجود خلافات زوجية بينهما.. والسابق تداول مقطع فيديو له أثناء التعدى على زوجته خلال حفل عرسهما عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء الزوج وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك