تستمع الآن

الأهلي يهزم الداخلية برباعية في الدوري الممتاز

الأربعاء - ٠٢ نوفمبر ٢٠٢٢

حقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب نظيره الداخلية، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

وأحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد متابعته تمريرة سحرية من كريم فؤاد.

ثم أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عن طريق حمدي فتحي، بعدما تابع تسديدة كريم فؤاد التي أنقذها رضا السيد حارس مرمى الداخلية وسددها فتحي على يمين الحارس.

وعدل فانوم ألفريد النتيجة بعدما أحرز هدف الداخلية الأول في الدقيقة 13 من متابعته لهجمة منظمة من الجبهة اليسرى، وأهدر كريم فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 29 بعد مراوغة لاعب الداخلية وتسديدها تجاه المرمى ولكن ارتطمت بالقائم.

وحاول الأهلي الوصول إلى مرمى الداخلية في أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه ولكن بدون جدوى، حيث استمرت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف حتى نهاية الشوط الأول.

وعزز الأهلي تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 47 عن طريق كريم فؤاد بعد تسلمه تمريرة سحرية من أفشة، وبعدها بحمسة دقائق سجل فؤاد الهدف الرابع لفريقه والثاني له من صناعة أفشة أيضا.

وأجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 60 بنزول محمد هاني وحسام حسن بدلا من برونو سافيو ومحممود متولي.

بهذه النتيجة، وصل الأهلي للنقطة التاسعة في صدارة جدول الدوري المصري، وتوقف رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز الـ16.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك