تستمع الآن

إسراء رخا لـ«نجوم إف إم»: «أحاول تقديم أدوار تشبه المشاهدين».. وورش التمثيل مهمة

الخميس - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة الشابة إسراء رخا عن رغبتها في العمل مع المخرج محمد شاكر خضير، مشيرة إلى أن الورق “السيناريو” قد يكون سببًا في عدم قبول الدور المعروض عليها.

وأضافت إسراء رخا خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أنها كانت ترغب في التمثيل مع الفنان الراحل أحمد زكي، معربة عن أمنيتها بأن تقدم عمل فني تظهر فيه بدور “أميرة”.

وأبدت إسراء رخا رأيها في ورش التمثيل، منوهة بأن تلك الورش التمثيلية تجعل الممثل جريئًا، مضيفة: “الورش بتخلي الممثل أجرأ وتضعه في الكثير من المواقف الذي لا يكون غير جاهز لها، لذا فإنها مهمة جدًا”.

مسلسل انحراف

كما تحدثت إسراء عن دورها في مسلسل “انحراف”، لافتة إلى أنها قدمت دور مايان التي تعاني من عدة مشاكل نفسية نتيجة وفاة والدتها، مؤكدة: “لكن خلال الأحداث سنجد أن هناك عدد من التغيرات التي ستحدث في حياتها”.

ونوهت بأنها تحب تقديم الأدوار المعقدة والشخصيات التي تعاني من مشكلات نفسية، قائلة: “قدمت الكثير من الأعمال و90% مما قدمته بطلع فيها بأدوار بها الكثير من المشاعر”.

وأضافت: “أنا بحب أعيط وإخراج المشاكل النفسية يعد تحد بالنسبة لي”.

وأكدت إسراء: “نفسي أعمل كل حاجة وبحاول أركز إني أقدم أعمال تكون شبه المشاهدين وأقرب لهم، مع تقديم أدوار تمسهم وتمس مشاكلهم، وهو ما حاولت تقديمه في مسلسل دوبامين”.

كما كشفت عن آخر أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، مؤكدة: “أقرأ حاليًا ورق فيلم جديد خلال الفترة الحالية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك