تستمع الآن

أنوشكا لـ«أسرار النجوم»: «قسمت» في «جراند أوتيل» لم تكن شريرة ولكن مقهورة

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

حلت الفنانة الكبيرة أنوشكا ضيفة على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، يوم الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وقالت أنوشكا: “أنا من أنصار الوضوح في علاقات الحب وده بيكون أحلى حاجة، وأنا شخص اللي قلب على لساني، والمشاعر أغلى حاجة في الدنيا، الصحة والمشاعر مهمين جدا وأي حاجة أخرى اتركيها على جنب”.

«حلاوة الدنيا»

وعن دورها في “حلاوة الدنيا”، أوضحت: “كان من الأعمال القريبة لقلبي وفيه مشهد بيني وبين هند صبري لما حلقت شعرها خالص بسبب إصابتها بالسرطان، ولم يكن فيه حاجة مكتوبة في الاسكريبت أقولها بالمشهد، ولكن دخلت على المشهد وقلت لها (أنت قمر) وجاءت الكلمة صادقة جدا، وأنا محظوظة بكل أعمالي التي أقدمها لأني أقدمها بحب، ودائما أختار أحلى حاجة مما يعرض عليّ، وربنا له فضل عليّ إنه يضع في طريقي أعمال أجد نفسي فيها، وفي النهاية أعتبر نفسي محظوظة بأدواري”.

وتابعت: “الحب أحلى حاجة في الدنيا وأنا (برج الحوت) وبرجي يعطي قيمة للأحاسيس والمشاعر، ولكي تقولي إحساس إنك بتحبي أو تخرجي حاجة من جواكي فهذا شيء قيم أوي على الأقل بالنسبة لي، لذلك أحترم المشاعر ولا أحب أجرح أحد، خليك صريح لأن الدنيا مش مستاهلة”.

قسمت في «جراند أوتيل»

وعن دور قسمت في “جراند أوتيل”، قالت: “قسمت لم تكن شريرة وهي لم تقتل هي فقط قالت ورمت الطُعم وشخص آخر هو من نفذ، شخصية قسمت هانم مغلوبة على أمرها وعملت كل حاجة باسم الحب، ست منحت كل مدخراتها وكل حاجة عشان جوزها وراح تزوج وأحضر ابنه في بيتها تحت عيونها فتخيلوا مشاعرها كيف ستكون، وهي كانت شخصية مقهورة لأنها خلفت بنتين ثم زوجها تزوج الخادمة، فهي منحت حياتها لزوجها ثم تجدي هذا الشخص ترك كل هذا من أجل طرف آخر، والرجل بطبعه يكون أناني”.

الغناء والتمثيل

وعن الفارق بين التمثيل والغناء من وجه نظرها، قالت أنوشكا: “في الغناء أنا من أنتج وأختار الكلام وهو أمر أصعب من التمثيل لأن المسؤولية كلها واقعة عليك فكل هذا مسؤوليتك من الألف للياء وأيضا في وقتنا كنا لازم نصور الأغنية لكي تنتشر عكس الوقت الحالي، ولكن التمثيل أنا شايلة مسؤولية دوري فقط ولكن فيه منتج ومخرج شايلين كل الأمور الأخرى، وأنا مع كل ما مررت به مبسوطة بتعبي والنتيجة التي وصلت إليها، فيه 10 سنوات مروا بتاريخي كان عندي ظروف في مرض أي وأبي وكانوا محتاجني بجانبهم وهذا هو كان هو الأهم والفن لن يذهب في أي مكان، وأنا ممتنة لربنا في كل ما دقمته بمشواري”.

وعن غيابها عن السينما، قالت: “أتمنى تقديم عمل سينمائي الفترة المقبلة، ويمكن السوق بدأ يفتح قليلا، وأيضا هناك المنصات وهذا شيء رائع، والمسرح أيضا بدأ يعود”.

وعن حبها للحيوانات، قالت أنوشكا: “الرحمة لا تتجزأ وفيه ناس ربنا منحهم نعمة الأولاد، وفيه ناس خلفوا وأولادهم لم يكون بارين بهم، وربنا أمرنا بالرحمة العلاقة بين البني آدم والحيوان بها كم من الوفاء والحنية غير المرتبطة بأي مصلحة نهائيا، الإحساس بيكون رائع بمجرد ما يأتي لك ويريد فقط الأمان منك وطبطتك عليه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك