تستمع الآن

أنوشكا لـ«أسرار النجوم»: ابتعدت عن الغناء لأسباب شخصية وإنتاجية.. و«جراند أوتيل» كان فاتحة خير عليّ

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

حلت الفنانة الكبيرة أنوشكا ضيفة على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، يوم الخميس، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وقالت أنوشكا: “مفيش ست لا تحب أن يطلق عليها لقب (الليدي) ولكن يمكن يقال هذا عني لأن أول لقاء درامي جمع ما بيني وبين الجمهور كان في (قانون المراغي) ثم (جراند أوتيل) وهذا المسلسل كان فاتحة خير عليّ، وهو لقب جميل طبعا وأي حاجة تقال من الجمهور بحبها طبعا”.

وعن تجربة تقديمها برنامج من قبل، أوضحت: “تجربة المذيعة كانت مرعبة والجلوس على كرسي المذيعة كان أمرا صعبا جدا، وكنت مرعوبة من برنامج (صالون أنوشكا)”.

وعن ابتعادها لفترة طويلة عن الغناء، قالت: “أنا بعدت عن الغناء لأسباب شخصية وإنتاجية بحتة وفيه جيل طلع يعرفني الممثلة اللي بتغني وليس المطربة التي تمثل، والفترة المقبلة اهتمامي سيكون بالغناء وهذا وعد مني”.

أغنية «بلاد طيبة»

وعن أشهر أغانيها “بلاد طيبة” مع النجم محمد منير، قالت: “اختياري لمنير كان له أسباب ولم أترك له فرصة لكي يقول لا وسلطت عليه الأستاذ مجدي نجيب الشاعر الغنائي، وأتمنى تأتي فرصة آخرى للعمل مع بعض، وأتمنى أيضا تقديم دويتو مع رامي عياش وهو فنان رائع”.

أغنية «أصعب بكا»

وعن أغنيتها “أصعب بكا”، قالت: “هذه الأغنية طلبوا مني غنائها في فرح، وقالوا لي قبل بداية الفرح إن والدة العروسة متوفية وتاريخ الفرح كان متحدد ووصيتها إن لازم الفرح مايتلغيش ويتم في وقته، والعروسة قالت لي أمي كانت بتحب أغنية (أصعب بكا) وغنيتها طبعا وكان من المواقف التي لن أنساها، وفكرة أن تنفذي وصية أمك رغم الألم اللي بداخلك هو موقف لن أنساه”.

وأشارت أنوشكا: “أول ألبوم قدمته كان سنة 88 ولم يكن لدي الخبرة والنضج وقتها بالحياة والموسيقى ولكن دائما أتذكر بداياتي ومن ساندني وفيه مجموعة موسيقيين دائما بجانبي في أي أغنية أسجلها، وقد أفكر في إعادة تقديم أغنياتي القديمة بشكل جديد وبالتكنولوجيا الحالية”.

 

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك