تستمع الآن

أمير المصري لـ«أسرار النجوم»: هذه مواصفات فتاة أحلامي.. ونفسي أقدم عمل فني عن أحمد رمزي

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

حل الفنان أمير المصري، ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، اليوم الخميس، على «نجوم إف إم» للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال أمير المصري عن مواصفات فتاة أحلامه: «حاليا لا يوجد قصة حب في حياتي، ولكن يهمني من أرتبط بها تبقى عندها أصول ويكون لديها نفس الطموح مثلي في الحياة ونكون بجانب بعض سواء في الحلو والوحش».

وعن النصيحة أو المقولة التي يؤمن بها، أوضح: «لو لم تسأل لن تصل لنتيجة، ومفيش سؤال غلط أو مالوش لازم كلها أسئلة مفيدة».

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، قال: «ساعات لا أحب أتواجد عليها، ولكن بحب أشارك جمهوري في أخر أعمالي».

أحمد رمزي

وعن سيرة ذاتية لفنان يتمنى تقديمها في عمل فني، أضاف: «أتمنى تقديم شخصية الفنان الراحل أحمد رمزي، وبحبه جدا وكنت دائما نفسي أعرف لماذا يكون رقم 2 في العديد من الأعمال مع عمر الشريف فهو يجب أن يكون بطلا بمفرده، ونفسي أعرف الكثير عن قصة حياته».

وعن سر استقراره في لندن، كشف: «أنا ولدت هنا ولكن شغل والدي جعلنا ننتقل إلى لندن من وأنا عندي سنة وعشت عمري كله هناك حتى الآن، وحياتي كلها دراسة بريطانية، ولكن دائما كنت حابب أرجع، ولا أشعر بغربة بعودتي ودائما مرتاح ومبسوط في مصر، والموضوع بالعكس لما بروح لندن ببقى عايز أرجع مصر سريعا، ونفسي أمثل أمام يسرا والفنان الكبير عادل إمام».

وأردف: «القوة الناعمة المتمثلة في السينما مهمة جدا، وهي توصل الرسالة بهدوء وكأنها مرآة للواقع، وعملت فيلم لقمة المناخ وكل المشاهد الموجودة في الفيلم حقيقية وتحث الناس على التحرك نحو عالم نظيف».

وعن أمنيته للسنة الجديد 2023، شدد: «أتمنى أكمل في مشواري وشغلي، وأكون مطمئنا على الناس اللي بحبهم أوي، وكنت داخل تصوير مسلسل (الحشاشين) مع الفنان كريم عبدالعزيز ولكن تم تأجيله حاليا هو عمل ضخم جدا وممكن يكون مثل 3 مسلسلات في إنتاجه ويستحق أن نأخذ وقتا لكي نقدمه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك