تستمع الآن

أمير المصري لـ«أسرار النجوم»: «أنا عمري ما دخلت التمثيل عشان أتشهر نهائيا»

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

حل الفنان أمير المصري ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، اليوم الخميس، على «نجوم إف إم» للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال أمير المصري: «حاسس إني بتغير كل سنة وأتعلم حاجات جديدة، والفترة الأخيرة تعلمت الصبر والحاجة التي ستأتي لك ستأتي في وقتها، والآن أنا مبسوط وراض عما قدمته في مسيرتي حتى الآن، عكس السابق كنت إنسانا مختلفا من وقت شخصية (رمزي) التي قدمتها في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين)».

وعن فيلم «هاشتاج جوزني» مع الفنانة مايان السيد، أضاف: «أنا رومانسي جدا وبحب أتفرج على هذه النوعية من الأفلام التي تخرجك من السينما وأنت مبسوط، ولكن أنا بحب أمثل الحاجات اللي فيها قضية ورسالة مهمة بالطبع، ولكن بحب أرفه على الناس ويخرجوا برسالة أو ابتسامة».

وتابع أمير المصري: «فيه أفلام شاهدتها في مهرجان القاهرة السينمائي التي تتحدث عن الوحدة والغربة وهي حاجات تؤثر عليّ بشكل قوي».

بداية دخول عالم التمثيل

وعن الأمر الذي جعله ينجذب لعالم التمثيل، قال: «وأنا صغير كنت خجولا جدا، فوالدتي ذهبت بي لورش تمثيل في لندن كنت أمثل على المسرح وشعرت من وقتها أني بني آدم آخر، والموضوع بدأ كهواية مش احتراف وشغل، وبحب أفلام المخرج مارتن سكورسيزي وحضرت ندوة له في لندن ورأيت كم هو عاشق لهذه المهنة ولا يهمه أن يعمل أفلاما تجارية المهم الرسالة التي يقدمها».

العمل على المسرح

وشدد أمير: «أنا عمري ما دخلت التمثيل عشان أتشهر خالص، ولكن كانت تجربة لكي أجد نفسي في مهنة، وبدأت في العمل على المسرح وما زلت أمثل على خشبته في لندن وأنا مدمن العمل على المسرح، ولا أحب تقديم الأعمال التجارية عليه وفي لندن الجمهور يرتدي بدل رسمية ويكون حاجة شيك، وزمان المسرح كان تذاكره غاليا ولكن الآن كل يوم اثنين وثلاثاء التذكرة يتم تخفيضها لنصف الثمن أو أكثر لكي يجذبوا كل فئات الجماهير، والمسرح غير إنه ممتع فهو يدفعك للتعلم، وبحب مسرحيات الفنانين عادل إمام وسمير غانم، والزعيم ظل تعرض له مسرحية (بودي جارد) لمدة 20 سنة وهذا يدل على أن ثقافة المسارح ما زالت موجودة في بلدنا».

وأردف: «لو فيه مسرحية عرضت عليّ بنفس المستوى زي زمان ممكن أقدمها على المسرح المصري ومحتاجين طبعا الدعم من البلد».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك