تستمع الآن

8 أهداف تفصل محمد صلاح عن صدارة ترتيب هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي

الإثنين - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢

تصدر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية، عقب تألقه أمس الأحد في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي وإحرازه هدف الفوز للريدز، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم محمد صلاح مستوى مميز خلال أحداث المباراة، التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على أرضية ملعب ليفربول “آنفيلد”، ومنح فريقه 3 نقاط مهمة بعد فترة من التعثر بالدوري.

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني، حيث يعد الانتصار هو الثالث لفريق ليفربول في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 4.

وكشفت صفحة نادي ليفربول عبر موقع “فيس بوك”، عن الأهداف المتبقية ليحتل الفرعون المصري صدارة ترتيب هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وقالت صفحة “ليفربول”: “8 أهداف تفصل محمد صلاح عن صدارة ترتيب هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي”، حيث جاء في المركز الثاني برصيد 121، واحتل المركز الأول روبي فاولر بـ128 هدفًا، بينما جاء في المركز الثالث ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفًا.

كما أصبح صلاح ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج، ينجح في تسجيل 100 هدف على الأقل بالقدم اليسرى، وذلك بعد روبي فاولر الذي سجل 105 أهداف.

ومنذ انضمام الدولي المصري لليفربول في عام 2017، بات أكثر اللاعبين تسجيلا في شباك السيتي برصيد 9 أهداف، مقابل 7 أهداف لساديو ماني و6 أهداف لهيونج مين سون وجيمي فاردي و5 أهداف لأنتوني مارسيال، وذلك بحسب “سكاي سبورتس”.

محمد صلاح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك