تستمع الآن

يحيى الفخراني يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان 2023

الأحد - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

كشف الفنان يحيى الفخراني عن سبب غيابه عن دراما رمضان 2023، مشيرًا إلى أنه يجرى الإعداد لتقديم عمل درامي في رمضان 2024.

وأشار يحيى الفخراني إلى أنه يستعد للعمل مع الكاتب عبد الرحيم كمال في مسلسل درامي كان من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 قبل أن يتم تأجيله لـ 2024.

وأوضح يحيى الفخراني أن العمل من كتابة عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، مضيفًا لـ”الحكاية”: “هنبدأ نشتغل فيه، حيث كان من المفترض أن يعرض رمضان المقبل لكن عبد الرحيم كمال كان مشغولا لذا قررنا تأجيله إلى 2024”.

كما تحدث الفنان الكبير عن رؤيته للفن خلال الفترة الحالية، قائلا: “دائمًا ما كان الفن مرآة للمجتمع ولا بد أن يأتي وقت ويزدهر ويهبط لكن أرى أنه جيد وهناك اجتهادات، وطالما الفن موجود تأكد أنه سيكون هناك الأفضل”

يحيى الفخراني.

وأضاف: “حتى عندما تحدثوا عن وجود أفلام مقاولات كنت أحبها جدا لأنها تنعش الصناعة، وإذا لم تقدم لن يقبل أحد على الأعمال الجيدة”.

آخر أعمال يحيى الفخراني

كانت آخر أعمال الفنان الكبير في رمضان 2021، من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، حيث يدور العمل في إطار درامي حول قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

“نجيب زاهي رزكش” من بطولة: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، حنان سليمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك