تستمع الآن

وفاء سالم تكشف تفاصيل تعرضها لأزمات صحية في الوجه: «ربنا أنقذ حياتي»

الأحد - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة وفاء سالم عن كواليس تعرضها لمضاعفات في الوجه نتيجة خضوعها لحقن في الوجه على مدار سنوات من قبل عدد من الأطباء ما أدى إلى معاناتها خلال الفترة الماضية.

وقالت وفاء سالم إنها على مدار أكثر من عام تعرضت لحقن في الوجه من قبل عدد من الأطباء إلا أن الأمر سبب أزمة لها، مضيفة: “كل مرة بروح لطبيب بيعمل حقن على أساس أنه سيصلح العيب السابق”.

وأشارت إلى أنها كانت تكتشف عقب مشاركتها في أعمال فنية أنه يوجد تشوهات في الوجه، مؤكدة في مداخلة لـ”الحكاية”: “كنت اكتشف وجود تشوهات في وجهي، بالإضافة إلى أن البعض كان يصاب بالحرج من أن يخبرني أن هناك مشاكل في الوجه”.

وفاء سالم

وتابعت وفاء سالم: “أدائي كان مسببًا لي ضيق بشكل كبير، وإزاي هشتغل ممثلة وأنا يوجد تشوهات في الوجه، لذا قررت أذهب لطبيب مختلف لمعرفة سبب المشكلة”.

وأضافت: “عدد من الأطباء المشاهير أخبروني إنهم مش هيقدروا يتعاملوا مع بعض المناطق التي يوجد بها مشكلة نتيجة قربها من الأعصاب، لكنني تقابلت مع أحد الأطباء وأجرى أشعة على الوجه وأجريت عملية واكتشفت بعد ذلك أن هناك صديد كان قريبا من الشبكية والمخ.. والحمد لله ربنا أنقذ حياتي”.

وعن سبب الصديد، أوضحت أنه يعود إلى الحقن التي حصلت عليها والتي أدت لمشاكل عديدة في الوجه.

يذكر أن الفنانة الكبيرة قد شاركت في أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، من بينها: القاتل الذى أحبني، والأخ الكبير، وختم النمر، وورد، ونحب تاني ليه، وأفراح إبليس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك