تستمع الآن

هند سعيد صالح تكشف أسرار جديدة في مشوار والدها وأيامه الأخيرة

الإثنين - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٢

كشفت هند سعيد صالح ابنة الفنان الكبير سعيد صالح عن عدة أسرار عن والدها الفنان الكبير الراحل خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة».

وكشفت أن والدها كان مرشحًا لدور العمدة سليمان غانم قبل الفنان صلاح السعدني في مسلسل «ليالي الحلمية» إلا أنه بعد التحضير للدور اعتذر عنه، وعندما عُرض العمل وقدمه صلاح السعدني قال لها «شايفة عمك صلاح عامل إيه!» إشادة بإجادته للدور أكثر منه.

وأوضحت أن والدها كانت تجمعه صداقة كبيرة مع الزعيم عادل إمام وأنها لم تشهد أي خلافات بينهما خلال حياتها وحتى لو كانت هناك خلافات فمن المؤكد أنها كانت تنتهي بينهما دون أن يعلم أحد.

وأشارت هند سعيد صالح إلى أن والدها اتجه للتلحين بدون دراسة لكنه كان يلحن بالفطرة، ومع الوقت كانت أمامه فرصة الانضمام لنقابة الموسيقيين لكنه رفض هذا الأمر لأنه لم يكن يفكر فيه بشكل احترافي.

وتحدثت عن الأيام الأخيرة في حياة والدها ومرضه بالسرطان وأعراض ألزهايمر التي ظهرت عليه، وأوضحت أن سنه وإصابته بعدة جلطات أدى ذلك إلى زيادة أعراض ألزهايمر عليه لدرجة أنه فقد النطق في آخر شهر له، إلا أنه في آخر حديث دار بينهما كان يتذكرها وأنها مقربة منه لكنه لم يعي أنها ابنته أو درجة قرابتها حيث ناداها بـ«مرات ابني».

وخلال الحلقة اعتذر الفنان فكري صادق في مداخلة هاتفية عن ما بدر منه من تصريحات مسّت سمعة الفنان الراحل سعيد صالح، وطلب من ابنته هند قبول اعتذاره، وهو ما تم، حيث أكد د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مداخلة أخرى على هند قبول اعتذار الفنان فكري صادق وأنه سيناقش وقف التحقيق في الواقعة مع مجلس النقابة في اجتماعه اليوم الاثنين.

سعيد صالح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك