تستمع الآن

هاني رمزي عن مباراة السوبر المصري: الزمالك فريق قوي جدا.. وأتمنى الفوز للأهلي

الخميس - ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان هاني رمزي عن توقعاته لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، التي تجمع الفريقين، مساء غدا الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال هاني رمزي في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس: “أرض الإمارات مثل أرض مصر والبلدين واحد، وسيكون العدد والحضور الجماهيري كبيرا جدا غدا وإن شاء الله نرى مباراة ممتعة من الطرفين، وبإذن الله نستمتع كلنا وأتمنى الفوز للأهلي، وسامحوني عشان مشاعري، ويهمني في النهاية أن نقدم مباراة مشرفة وتمتع الطرفين، والمنافسة قوية بين الفريقين لكن في النهاية عايزين مباراة مشرفة بين الطرفين لأنها تخص الكرة المصرية بقطبيها”.

وعن توقعاته بمن سيفوز ويحصد اللقب، شدد هاني رمزي: “متوقع التعادل والذهاب لركلات الترجيح، والزمالك في أفضل حالاته وفريق قوي جدا، ولأنها مباراة قوية فإحساسي يميل للتعادل”.

وعن طقوسه وقت المباراة، أشار: “لازم أتابعها بالطبع وبحب أشاهد المباريات القوية وخاصة الأهلي والزمالك بين الأصدقاء والتشجيع بكل احترام وحب، نحن غير متعصبين وإحنا مواطنين نحب بلدنا في النهاية، نتجمع بشكل كبير كفنانين وأصدقاء أيضا من خارج الوسط الفني ونشاهدها في مكان خارجي وهذا يجعل لها متعة خاصة، وتشعر أنك داخل المباراة بجد”.

وتعد مباراة غدا الجمعة هي المرة الرابعة التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري على ملاعب الإمارات .

في المجمل شهدت بطولة “السوبر المصري” 7 مباريات بين الأهلي والزمالك، فاز الأهلي في 3 مواجهات منها، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات، ابتسمت خلالها ركلات الحظ للفريقين بواقع لقبين لكل فريق.

حقق الأهلي بطولة السوبر المصري 11 مرة، كأكثر فريق مصري يحقق اللقب، ويحل الزمالك في المرتبة الثانية بالترتيب برصيد 4 ألقاب.

يذكر أن طلائع الجيش هو آخر فريق توج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح في موسم 2019/2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك