تستمع الآن

نجلاء بدر تتحدث عن دورها في «رمضان كريم»: استعنت بأفلام وثائقية.. وتأثرت بشخصية حقيقية

الخميس - ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن مشاركتها في مسلسل “رمضان كريم 2” في الموسم الرمضاني 2023، بعد 5 سنوات من عرض الجزء الأول وتحقيقه نجاحًا كبيرًا.

وكشفت نجلاء بدر عن شعورها بسعادة كبيرة بالعودة إلى تقديم دور “زيزي” الراقصة المعتزلة خلال أحداث الجزء الجديد من المسلسل، مشيرة إلى أن زيزي تعيش في حارة شعبية ولديها ابنة تعيش معها.

وأكدت نجلاء بدر أن العودة إلى العمل في “رمضان كريم” يعد من الأخبار المهمة والسعيدة، قائلة لـ”العربية”: “عندما أعلنت عن الخبر حصلت على العديد من ردود الفعل المميزة بالإضافة إلى إشادات الجمهور”.

وأشارت إلى أن الدور الذي تقدمه خلال أحداث “رمضان كريم” في رمضان 2023 من الأدوار المختلفة، معربة عن عشقها لهذه النوعية من الأدوار التي تخرجها من عباءة الفتاة الجميلة.

وأوضحت أن دور “زيزي” يناقش أيضًا عدة نواحٍ إنسانية تتعلق بـ”الراقصات المعتزلات”، منوهة بأنها اعتمدت على فيديوهات وأفلام وثائقية عن أفلام تناولت قضية الراقصات المعتزلات في المناطق الشعبية قدمها لها المخرج سامح عبد العزيز استعدادًا لتقديم دورها لأول مرة.

كما أوضحت نجلاء بدر أنها تأثرت حينما شاهدت هذه الأفلام والأعمال الوثائقية بشخصية راقصة حقيقة تدعى “رضا” اعتزلت الرقص منذ فترة.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل كان بطولة النجوم: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران.

وتدور أحداث العمل في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

رمضان كريم

رمضان كريم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك