تستمع الآن

نادية شكري تحكي كواليس «العيال كبرت».. «جدعنة» سعيد صالح وسر «قلم» من أحمد زكي

الثلاثاء - ١١ أكتوبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة نادية شكري إحدى بطلات مسرحية «العيال كبرت» الشهيرة، عن بعض كواليس العمل مع نجومه الكبار وخاصة الراحلين سعيد صالح وأحمد زكي.

وقالت في لقائها مع الإعلامي د. عمرو الليثي في «واحد من الناس» إنها كانت على خلاف مع والدها بعد زواجها من الفنان والمنتج سامي العدل حيث كان والدها رافضًا لتلك الزيجة لأنه كان يعرف أن سامي «شقي» كما وصفته، لكنهما تصالحا مع مسرحية العيال كبرت.

وحكت نادية شكري أحد المواقف مع الفنان الراحل سعيد صالح في كواليس المسرحية وقالت: «مرة دخلت المسرح وكان فيه ضيف في الصالة مش مصري قاعد قدامي وابتدا يعاكسني فأنا توترت جدا وطلعت لسعيد صالح قلت له، وإني مش عارفة أعمل إيه، قال لي سيبك منه أنا طالع له، وهو كان جدع جدا، فطلع وهزأه قدام الجمهور كله وقال لهم طلعوا الراجل ده بره».

مسرحية العيال كبرت

كما سردت موقفًا غريبًا مع الفنان الراحل أحمد زكي من كواليس المسرحية خاصة وأنه كان زميلها في المعهد وصديقًا للأسرة وسامي العدل، فقالت: «أحمد زكي ضربني بالقلم وهو بيهزر معايا وأنا عيطت، أنا كنت بعمل ميكب فهو جالي وبيقول لي عاملة إيه، فقلت له الحمد لله، فقال لي بتقلبيني يعني، يعني إيه الحمد لله، فقلت له عادي بكلمك عادي، فجأة بلف قام ضاربني قلم، فعيطت فقال لي تصدقي أنتي قمر وأنتي بتعيطي، فأنا ضحكت».

مسرحية «العيال كبرت» بدأ عرضها عام 1979 بطولة: سعيد صالح، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، كريمة مختار، نادية شكري، تأليف بهجت قمر، وإخراج سمير العصفوري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك