تستمع الآن

مي عمر تحتفل بعيد ميلادها بحضور عدد من نجوم الفن| صور

الأحد - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

احتفلت الفنانة مي عمر بعيد ميلادها مع زوجها المخرج محمد سامي بحضور عدد من نجوم الفن، من بينهم خالد سليم وبشرى وريم سامي وهيدي كرم.

ونشرت مي عمر من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها على موقع “انستجرام”، فيديوهات وصور من الاحتفال بعيد ميلادها، حيث ظهر قالب حلوى عيد الميلاد مكونا من أكثر من طابق ومزينًا بأشكال مواد تجميلية وحقائب.

مي عمر

مي عمر

آخر أعمال مي عمر

وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد “تحت تهديد السلاح”، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن بطولة: حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب.

كما عرض لـ الفنانة الشابة في موسم رمضان الماضي مسلسل “رانيا وسكينة” مع الفنانة روبي، حيث دارت الأحداث حول إتهام رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، لتنقلب حياتها رأساً على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

مي عمر

وشارك في بطولة المسلسل الرمضاني، أحمد خالد صالح وصبا الرافعي واوتاكا ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، ومحمد أوتاكا، ووجيه صقر، وعمر الشناوي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك